أخبار متعلقة

خالد بن بندر

بار في منزل السفير!

سفير السعودية يملك حانة ببيته في بريطانيا.. ما رأي ولاة الأمر؟

30-Jul-20 11:41 AM

السفير السعودي في لندن لديه "بار" في منزله.. ويبتسم (شاهد)

كشفت مقابلة حديثة مع السفير السعودي لدى المملكة المتحدة، خالد بن بندر، أن السفير يملك "بارا"في منزله الريفي في بريطانيا، الأمر الذي أعجب الصحفي الذي أجرى المقابلة، ما دفع السفير للتبسم.

28-Jul-20 04:59 PM

سفير السعودية في بريطانيا: سعود القحطاني بمنزله (شاهد)

كشف السفير السعودي في بريطانيا، الأمير خالد بن بندر بن سلطان، إن المستشار السابق في الديوان الملكي، سعود القحطاني، يقيم في منزله، وليس مسجونا.

16-Oct-19 05:06 PM

تصريحات لسفير الرياض في برلين عن ابن سلمان وخاشقجي

أطلق السفير السعودي في ألمانيا، الأمير خالد بن بندر بن سلطان، تصريحات مثيرة حول عدة قضايا، أبرزها سياسة ولي العهد محمد بن سلمان، ومقتل الكاتب جمال خاشقجي..

12-Nov-18 01:51 PM

رئيس مخابرات السعودية في واشنطن لبحث قضايا إقليمية

بحثت مساعدة الرئيس الأمريكي لشؤون الأمن الوطني ومكافحة الإرهاب ليزا موناكو، مع رئيس الاستخبارات العامة السعودية، خالد بن بندر بن عبد العزيز آل سعود، قضايا إقليمية منها أزمة العراق وسوريا واليمن..

07-Jan-15 09:44 AM

تعيين خالد بن بندر رئيسا للاستخبارات السعودية

قرر الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود تعيين الأمير خالد بن بندر رئيساً للاستخبارات العامة بمرتبة وزير، كما أنه أصدر أمره بتعيين الأمير بندر بن سلطان مستشاراً ومبعوثاً خاصاً له، بالإضافة إلى منصبه أميناً عاماً لمجلس الأمن الوطني بمرتبة وزير .

01-Jul-14 03:14 AM

إعفاء الأمير خالد بن بندر من منصب نائب وزير الدفاع

أصدر الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أمرا ملكيا السبت يقول إنه بناء على ما عرضه نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، يُعفى الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود نائب وزير الدفاع من منصبه.

28-Jun-14 07:02 PM

خبر عاجل