أخبار متعلقة

زوارق

الفلبين تستدعي السفير الصيني على خلفية احتكاك في "البحر الجنوبي"

بعد الاحتكاك البحري في بحر الصين استدعت الفلبين السفير الصيني لإبلاغه احتجاجها على الاستفزازات التي حصلت خلال اليومين الماضيين

11-Dec-23 07:08 AM

التحالف ينشر لقطات لاستهداف زوارق وآليات حوثية (شاهد)

نشر التحالف العسكري في اليمن، بقيادة السعودية، الأحد، صورا استطلاعية لـ4 زوارق حوثية مفخخة تم تدميرها السبت، بمعسكر الدفاع الساحلي بالجبانة شمال مدينة الحديدة..

25-Oct-21 12:32 AM

ترامب يأمر بتدمير زوارق إيران عقب "التحرش" بالسفن الأمريكية

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الأربعاء، إنه أمر البحرية الأمريكية بتدمير أي زوارق إيرانية إذا تحرشت بالسفن الأمريكية في البحر.

22-Apr-20 02:03 PM

مصرع عشرات المهاجرين وإنقاذ 200 قبالة سواحل ليبيا

?أعلنت البحرية الليبية مصرع أكثر من ثلاثين مهاجرا، اليوم السبت، جراء غرق زورقين قبالة السواحل الليبية، وإنقاذ 200 آخرين.

25-Nov-17 10:07 PM

مصر تبدأ بإجلاء رعاياها من اليمن

قالت وزارة الخارجية المصرية إنها بدأت الأربعاء، في إجلاء عدد من رعاياها المتواجدين باليمن.

02-Apr-15 04:12 AM

"داعش" يهاجم بلدة عراقية بالزوارق وأسلحة أمريكية

هاجم مقاتلو "تنظيم الدولة" قبل فجر الاثنين بلدة الضلوعية المطلة على نهر دجلة في شمال بغداد على متن زوارق وبسيارة ملغومة. وأدت العملية إلى مقتل 17 شخصا. وذكر تقرير أن الأسلحة التي يستخدمها مقاتلو هذا التنظيم المتطرف "أمريكية" الصنع، حيث استولوا عليها في معارك ضد المعارضة "المعتدلة" بسوريا.

08-Sep-14 05:53 PM

طائرات الاحتلال الإسرائيلي تقصف غزة

شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية، في ساعة متأخرة السبت، عدة غارات على أراضٍ زراعية وسط قطاع غزة، فيما أطلقت قوات البحرية الإسرائيلية نيران أسلحتها تجاه قوارب صيادين فلسطينيين في بحر شمال قطاع غزة.

29-Jun-14 12:04 AM