أخبار متعلقة

الأعداء

أعداء الوطن

هذا مقتطف من بوست على فيسبوك نشره الرئيس المصري قبل ساعات قليلة على "فيسبوكه". للأسف لا أستطيع أن أضرب لايك على البوست، لأنني أغلقت حسابي

28-May-20 10:43 PM

السيسي يحذر من أعداء الداخل ويتجاهل أعداء الخارج.. من يقصد؟

أثارت تحذيرات قائد الانقلاب، عبدالفتاح السيسي، المتكررة من انهيار الدولة المصرية من الداخل وليس من الخارج، تساؤلات حول من هم أعداء الداخل الذين يحذر منهم باستمرار، ومن هم هؤلاء الذين بالخارج ولا ينزعج أو يقلق منهم.

25-Jul-18 12:26 AM

إيران في سوريا: معضلة إسرائيل الشمالية

في بعض الأوقات يكون اندهاش المؤسسة الإخبارية، ببساطة، من الأشياء التي لا تخطئ. حصل ذلك قبل يومين عندما نقلت وسائل الإعلام الإسرائيلية وللمرة الأولى إعلان وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف بأن الوجود الإيراني في سوريا "شرعي"..

18-Nov-17 02:19 PM

عدو الديمقراطية الأول في العالم

هكذا وصف السيناتور جون بارسو "John Barrasso"، عضو لجنة العلاقات الخارجية بالكونغرس الأمريكي الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، فخطر بوتين على الديمقراطية عابر للقارات، كما أوضح بارسو..

08-Apr-17 01:38 PM

375 شعارا لكوريا الشمالية.. فما هي؟

نشرت صحيفة دي فيلت الألمانية تقريرا حول الشعارات السياسية التي يفرضها حاكم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، من أجل السيطرة على شعبه والتسويق لخياراته السياسية، وضمان استمرار سياسة العزلة والخوف من "الأعداء المتربصين".

23-Feb-16 09:12 PM

قائد الحرس الثوري: الأعداء يهاجموننا من خلال السعودية

قال القائد العام لقوات حرس الثورة الإيرانية، اللواء محمد علي جعفري، الثلاثاء، إن "الأعداء يهاجموننا من خلال السعودية، وأن هذه الأخيرة أصبحت كبش الفداء تقود حربا بالنيابة".

19-Jan-16 10:24 PM

قائد الحرس الثوري يعدد أربع فتن واجهت الثورة الإسلامية

عدد قائد الحرس الثوري اللواء محمد علي جعفري أربع فتن واجهت الثورة الإسلامية كانت تهدف إلى القضاء عليها، إلا أن الشعب الإيراني خرج من جميع هذه الفتن شامخا مرفوع الرأس وذلك الإثنين، في كلمته بالملتقى الأول لمناهضة أمريكا والاستكبار عقب الاتفاق النووي، بجامعة طهران تحت شعار : "عهد اضرب واهرب قد ولّى"

02-Nov-15 10:11 PM

أحمد شفيق يلوح بوثائق ومقابلته تمنع بتوجيه أعلى (فيديو)

قالت جريدة الشروق المصرية، إن جهات سيادية، طلبت منع إذاعة حلقتين مسجلتين مع الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسى السابق، على قناة "العاصمة"، بعد خرجة المرشح الرئاسي السابق أحمد شفيق عن صمته، في حوار مصور من أبو ظبي، كشف فيه مجموعة من الحقائق حول عودته إلى مصر، والترشح من جديد للانتخابات البرلمانية أو ال

10-Jun-15 10:13 PM