أخبار متعلقة

مسلم البراك

مسلم البراك يعود إلى سجون الكويت بشكل طوعي (شاهد)

تسلمت الأجهزة الأمنية الكويتية في منفذ النويصيب الحدودي، الجمعة، النائب السابق المعارض مسلم البراك، الذي عاد من السعودية، بشكل طوعي.

20-Jan-18 02:40 AM

هكذا دافع المعارض الكويتي مسلم البراك عن قطر (شاهد)

دافع المعارض الكويتي والنائب السابق مسلم البراك عن موقف قطر في الأزمة التي نشبت بعد اختراق موقع وكالة الأنباء القطرية وبث خبر مسيء للسعودية والإمارات.

29-May-17 02:11 AM

هكذا تحدث الكويتي مسلم البراك بعد 3 أيام من الإفراج عنه

قال المعارض الكويتي البارز النائب السابق مسلم البراك أمام مؤيدين له، الاثنين، إن الفساد في الكويت وصل إلى مرحلة خطرة هو ما "أكدته مؤسسات عالمية، وكل كويتي مهدد بسحب الجنسية"..

25-Apr-17 10:08 AM

الكويت تفرج عن النائب السابق البراك.. وحشود تستقبله (شاهد)

أطلقت السلطات الكويتية، سراح المعارض البارز، والنائب السابق مسلّم البراك، بعد سنتين قضاها في السجن بتهمة المساس بالذات الأميرية.

21-Apr-17 10:29 PM

الداخلية الكويتية تفتح تحقيقا بعد اعتداء على مسلم البراك

تعرض النائب السابق مسلم البراك لاعتداء داخل السجن المركزي، من قبل أحد النزلاء تسبب له بإصابات في منطقة الوجه والأنف، ونقل على إثرها للمستشفى بحسب وسائل إعلام محلية..

21-Feb-17 09:17 AM

السجن 3 سنوات لناشطة كويتية للتطاول على "الذات الأميرية"

قضت محكمة الجنايات الكويتية، الأحد، بحبس الناشطة المعارضة، رنا السعدون، ثلاث سنوات، مع الشغل والنفاذ، بتهمة التطاول على "الذات الأميرية"، في قضية ترديد خطاب النائب السابق، مسلم البراك "لن نسمح لك"، بحسب مصدر قضائي..

21-Jun-15 02:43 PM

اعتقال النائب الكويتي السابق مسلم البراك

اعتقلت السلطات الكويتية النائب السابق مسلم البراك، عقب حضوره حفل عشاء بعد تثبيت حكم سجنه لمدة عامين بتهمة الإساءة لأمير الكويت..

13-Jun-15 10:07 AM

التمييز الكويتية تؤيد سجن المعارض مسلم البراك عامين

أيدت محكمة التمييز الكويتية، اليوم الاثنين، حكم حبس النائب الكويتي السابق، والمعارض البارز، مسلم البراك، سنتين مع الشغل والنفاذ بتهمة "العيب في الذات الأميرية"..

18-May-15 12:10 PM

إخلاء سبيل المعارض الكويتي مسلم البراك

أخلت السلطات الكويتية، اليوم الاثنين، سبيل النائب السابق والمعارض البارز مسلم البراك، بحسب ما ذكر الدكتور وليد الطبطبائي على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"..

20-Apr-15 01:29 PM

تضارب الأنباء حول الإفراج عن المعارض الكويتي مسلم البراك

تضاربت الأنباء حول إخلاء سبيل النائب السابق والناشط السياسي مسلم البراك، لحين الفصل في الطعن المقدم على الحكم الصادر في حقه بالحبس سنتين..

13-Apr-15 01:26 PM

المعارضة الكويتية تدعو لـ"استرداد كرامة الشعب" الاثنين

دعت قوى سياسية بالكويت، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إلى تجمع في ساحة "الإرادة" المواجه لمقر البرلمان، في العاصمة الكويت مساء الاثنين 23 آذار/ مارس..

22-Mar-15 12:40 PM

السجن سنتين لمسلم البراك بتهمة المساس بالذات الأميرية

أصدرت محكمة الاستئناف الكويتية، الأحد، حكمًا بسجن النائب السابق مسلم البراك لمدة سنتين مع الشغل والنفاذ، في قضية ندوة "كفى عبثا"..

22-Feb-15 10:14 AM