أخبار متعلقة

اخفاق

اجتماع "التجارة العالمية" في أبو ظبي يخفق في الاتفاق على إصلاحات كبيرة

انتهت المحادثات في وقت مبكر السبت بعد خمسة أيام من المفاوضات التي لم تفلح في تحقيق أي اختراق بخصوص الزراعة والمصايد وغيرها من القضايا المهمة..

03-Mar-24 07:37 AM

مطالبة إسرائيلية بلجنة تحقيق في حرب غزة وكورونا وفساد الحكومة

طالب كاتب يساري إسرائيلي، بلجنة تحقيق مع الحكومة برئاسة بنيامين نتنياهو على خلفية الحرب الأخيرة في غزة، وأزمة كورونا، وملفات فساد أخرى..

30-May-21 08:12 AM

خبراء إسرائيليون يرصدون نقاط تفوق حماس في حرب غزة

قال كاتب إسرائيلي إنه "بعد أن هدأت المدافع في غزة، تبدو الحكومة الإسرائيلية مطالبة بأن تتعامل مع التهديد المباشر، ولا مفر من التعامل مع المشاكل المتبقية، منها فشل الجيش، وتأثير ما جرى على تشكيل الحكومة القادمة".

23-May-21 12:55 AM

يديعوت: "إسرائيل" ليست على ما يرام.. وقد نتخلى عنها مستقبلا

قال بروفيسور إسرائيلي إن إسرائيل صاحبة شعار (كل شيء على ما يرام) تصطدم بجدار الواقع على الأرض، حيث تقاتل فرقها الطبية في كورونا مع مستودعات فارغة خلفها، ويتلقى نصف أطفالها تعليما خاصا..

01-Apr-20 06:14 AM

مطالب بالتحقيق في إخفاق إسرائيل بالتعامل مع أزمة كورونا

قال ضابط إسرائيلي إن "أزمة تفشي مرض كورونا كشفت أن إسرائيل لم تنفذ توصيات لجنة فينوغراد التي شكلت قبل 15 عاما للتحقيق في إخفاقات حرب لبنان الثانية في 2006، لأنه كلما ازداد الوباء تفشيا وانتشارا، وتفاقمت الأزمة الصحية والاقتصادية في إسرائيل، يظهر جليا وواضحا إشكالية غياب جسم واضح في الدولة، يدير الاق

29-Mar-20 07:28 PM

إخفاق سياسي

كتب هشام ملحم: مرة أخرى يتهرب الرئيس الأميركي باراك أوباما من تحمل مسؤوليته عن الإخفاق الأميركي في التصدي لخطر "الدولة الاسلامية" (داعش)، ومنع الوضع في العراق من الانهيار. الأحد ادعى أوباما أن الاستخبارات الأميركية أخفقت في تقويم خطر "داعش" بشكل سليم، كما بالغت في قدرات الجيش العراقي.

02-Oct-14 07:50 AM