أخبار متعلقة

القصبي

وساطة جديدة لآل الشيخ بين السدحان والقصبي.. وعمل مشترك

أعلن المستشار في الديوان الملكي السعودي، ورئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه في المملكة، تركي آل الشيخ، عقد صلح بين الفنانين السعوديين ناصر القصبي وعبدالله السدحان..

06-Mar-21 11:45 AM

إيكونومست: مسلسلات رمضان السعودية تعمية للواقع الحقيقي

نشرت مجلة "إيكونوميست" تقريرا، عن مسلسلات رمضان السعودية والتي منها "مسلسلات التغير: يهود أصدقاء، نساء في منصب المدير"، حيث يقوم التلفزيون السعودي بالترويح لرؤية السعودية الجديدة ولكنها تتجاهل مظاهر القلق الحقيقية التي تواجه السعوديين حاليا.

15-May-20 03:52 PM

"المثلية الجنسية" تثير انتقادات حادة بالسعودية لـ"مخرج7"

وجه مغردون سعوديون انتقادات حادة لمسلسل "مخرج 7" الذي يلعب دور البطولة فيه الفنان السعودي ناصر القصبي، والذي آثار غضبا قبل أيام بعد طرحه فكرة التطبيع مع إسرائيل.

04-May-20 07:55 PM

السدحان يفجر جدلا واسعا بتغريدة ضد القصبي.. "قلة المروءة"

فجر الفنان السعودي الشهير عبد الله السدحان، جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية، بتغريدة ضد شريكه السابق في مسلسل "طاش ما طاش"، ناصر القصبي.

20-Jul-19 11:06 PM

رغم وساطة آل الشيخ.. القصبي والسدحان في المحكمة (فيديو)

رفع الممثل السعودي ناصر القصبي، دعوى قضائية ضد الممثل عبد الله السدحان، لفض الشراكة بينهما في شركة "الهدف" للإنتاج الإعلامي.

28-Jun-19 02:15 PM

القصبي يفجر جدلا: "الأزمة هزّتنا والإخوان ليسوا أخطر أعدائنا"

فجر الممثل السعودي الشهير ناصر القصبي جدلا واسعا، بتعليقه الأول على أزمة اختفاء الكاتب جمال خاشقجي، واتهام الحكومة السعودية بقتله.

20-Oct-18 12:06 AM

"مجتهد" يكشف ما وراء المحميات الملكية ومنع الرد على القصبي

تحدث المغرد الشهير "مجتهد"، عن القرارات الملكية الأخيرة، لا سيما قرار إنشاء مجلس للمحميات الملكية في الديوان الملكي، برئاسة محمد بن سلمان..

02-Jun-18 03:38 PM

وزير سعودي يشارك في ملتقى اقتصادي بتركيا

شارك وفد من رجال أعمال سعوديين في ملتقى الأعمال والاستثمار السعودي التركي، الذي استضافته مدينة إسطنبول أمس، بهدف تعزيز التعاون التجاري والاقتصادي بين البلدين..

23-Nov-17 02:01 PM

حكم نهائي بسجن داعية سعودي بتهمة "تكفير" الفنان القصبي

حكمت محكمة الاستئناف في منطقة عسير السعودية، في حكم نهائي، على الداعية سعيد بن فروة بالسجن 45 يوما، بعدما أدانته بتهم السب التكفير والتشهير بالفنان السعودي ناصر القصبي.

30-May-17 09:13 PM

ناصر القصبي ينسحب من "أراب غوت تالنت" ويوضح السبب

أعلن الممثل السعودي ناصر القصبي، عن عدم مشاركته في برنامج "أراب غوت تالنت" لهذا العام معللاً ذلك بارتباطه في مسلسل "العاصوف"..

21-Nov-16 11:53 AM

القصبي: الحامي هو الله وسألجأ للقضاء ضد من يشوه سمعتي

أعلن الممثل الكوميدي السعودي ناصر القصبي أنه سيلجأ إلى القضاء ضد من يشوه سمعته، معلقا على تهديده بالقتل بقوله: "إن الله هو الحامي، وإن عملي هو جهاد أيضاً في اعتقادي، ضد من يعتقدون أنهم يجاهدون ".

22-Jun-15 02:40 AM

السعوديون ثالث الشعوب في العالم خمولا وقلة نشاط

"السعوديون ثالثا عالميا بالخمول وقلة النشاط"، تحت هذا العنوان الأبرز في صحيفة سبق، نشرت الصحيفة تقريرها استنادا لدراسة علمية بريطانية، فيما خصصت صحيفة العربية بالطبعة السعودية خبرا لقرار الملك السعودي حول إعفاء ماجد القصبي من منصبه في رئاسة الشؤون الخاصة لولي العهد.

21-Jul-14 06:38 AM