أخبار متعلقة

وارسي

إندبندنت: وارسي تدعم الفنان ديف بعد وصفه جونسون بـ"العنصري"

نشرت صحيفة "إندبندنت" تقريرا للكاتب روب ميريك، يقول فيه إن مديرة حزب المحافظين السابقة، البارونة سعيدة وارسي، دعمت الفنان ديف بعد أن وصف رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، بأنه "عنصري"، وقالت إن ذلك "إنذار ضروري للإفاقة"..

19-Feb-20 07:03 PM

هذا ما قالته وارسي عن "الإسلاموفوبيا" بحزب المحافظين

نشرت صحيفة "الغارديان" تقريرا حول مقابلة أجراها مراسلها سايمون ميرفي، يقول فيها إن السياسية البريطانية المسلمة سيدة وارسي، وصفت مشكلة الإسلاموفوبيا في الحزب الذي تنتمي إليه، حزب المحافظين، بأنها مثل العيش في ظل علاقة قائمة على الانتهاك..

28-Nov-19 07:38 PM

انتقاد لحزب المحافظين لعدم فتح تحقيق بالإسلاموفوبيا بصفوفه

?نشر موقع "بوليتكس هوم" تقريرا أعده جون جونستون، يتحدث فيه حول اتهام جماعة مسلمة بارزة في بريطانيا لرئيس الوزراء بوريس جونسون، بأنه لم يف بوعده التحقيق فيما قالت المنظمة إنها "كراهية مؤسساتية للإسلام"..

11-Nov-19 06:55 PM

لماذا قررت سعيدة وارسي ترك دعاة مغادرة الاتحاد الأوروبي؟

ذكرت صحيفة "التايمز" البريطانية أن نائبة رئيس حزب المحافظين السابقة البارونة سعيدة وارسي، أعلنت عن انسحابها من معسكر الداعين للخروج من الاتحاد الأوروبي، والانضمام إلى حملة الباقين..

20-Jun-16 12:17 PM

البارونة وارسي تحذر من "حرب باردة" ضد مسلمي بريطانيا

قالت الوزيرة السابقة البارونة سعيدة وارسي، التي استقالت عل خلفية الموقف البريطاني من الحرب الإسرائيلية على غزة، إن المسلمين يخشون من أن الحكومة البريطانية تشن "حربا باردة" ضد دينهم، ما قد يؤدي إلى تزايد في مستويات التشدد والتطرف..

14-May-15 10:39 PM

وزيرة بريطانية سابقة تهاجم نهج حكومتها تجاه المسلمين

شنت الوزيرة السابقة في الخارجية البريطانية ليدي سعيدة وارسي، هجوما قاسيا على استراتيجية الحكومة البريطانية تجاه الأقليات العرقية..

25-Jan-15 12:34 PM

وارسي: على بريطانيا الاعتراف بالدولة الفلسطينية

قالت الوزيرة السابقة البارونة سيدة وارسي إنه حان الوقت كي تعترف بريطانيا بالدولة الفلسطينية. وأشارت إلى أن الدبلوماسية الهادئة قد فشلت في إقناع إسرائيل بالموافقة على مواصلة المفاوضات لتحقيق حل الدولتين.

26-Dec-14 10:17 PM

هجوم على سيدة وارسي بسبب موقفها من هجوم القدس

هجوم على سيدة وارسي بسبب موقفها من هجوم القدس.

19-Nov-14 12:51 PM

المرأة البريطانية التي فضحت السياسيين العرب!

"لم يكن قرار الاستقالة على الصعيد الشخصي قرارا بسيطا، ولكنني أصبحت في موقع يتطلب مني الدفاع عن موقف لا يمكن الدفاع عنه أخلاقيا".

08-Aug-14 03:14 AM