أخبار متعلقة

مراكز

"سفراء المكارم".. برنامج تدريبي من أجل "عالم إنساني متراحم"

برنامج سفراء المكارم "دورة ريان" يتكون من أربع وحدات كبرى تضم كل وحدة من هذه الوحدات الأربع؛ محاضرة فكرية، وورشة عملية مهارية، وورشة تطبيقية (أي عمل المجموعات).

26-Mar-22 08:27 PM

أزمة التفكير العربي المستقل: مركز دراسات الوحدة العربية نموذجا

هذه الأزمة التي يعاني منها مراكز دراسات الوحدة العربية هي من أبرز تجليات أزمة التفكير العربي المستقل، لأن معظم مراكز الدراسات والأبحاث في العالم العربي أصبحت تابعة إما لدول أو أحزاب أو حركات سياسية أو مرتبطة بأجندات خارجية..

20-Oct-21 11:35 AM

تركيا ترفض إنشاء مراكز لجوء للأفغان على أراضيها

قالت وزارة الخارجية التركية، الأحد، إن أنقرة لم تتلق أي طلب حول إنشاء مراكز لتلقي طلبات اللاجئين الأفغان داخل تركيا، مؤكدة أن هذا الأمر مرفوض حتى لو تم تقديم طلب في هذا الخصوص..

23-Aug-21 06:31 AM

المغرب يجدد رفضه إنشاء مراكز لاحتجاز المهاجرين غير النظاميين

جدد المغرب تأكيده رفض مقترح الاتحاد الأوروبي بإنشاء مراكز لاحتجاز المهاجرين فوق أراضيه..

04-Oct-18 03:42 PM

جدل التطبيع مع إسرائيل يطفو مجددا على الساحة الأردنية

"عندما قالوا لي إسرائيل قبل أربعة أيام، لم أستطع حتى الإصغاء لهذه الكلمة، ولكنني أدرك اليوم أن ما قد قيل لي عن إسرائيل حتى اليوم لا علاقة له بالواقع".. هذا ما نقلته صفحة "إسرائيل تتكلم العربية" على موقع فيسبوك؛ عن طالبة أردنية زارت إسرائيل ضمن بعثة طلابية أردنية نظمها مركز الدراسات الإسرائيلية

13-May-16 11:17 PM

مراكز ثقافية مغربية حفاظا على الهوية بالمهجر

يعتزم المغرب إنشاء شبكة من المراكز الثقافية في الخارج لضمان الحفاظ على الهوية الوطنية للمغاربة المقيمين في المهجر وتقدر أعدادهم بنحو خمسة ملايين، غالبيتهم في أوروبا.

10-Dec-14 04:18 AM

العدل والإحسان مع الإضراب وتحمل المسؤولية لـ"المخزن"

أعلنت جماعة العدل والإحسان المغربية، التحاقها بالإضراب الوطني العام الذي ستنفذه يوم الأربعاء القادم أربعة مراكز نقابية كبرى في المغرب بدعوى ضرب القدرة الشرائية للمواطن وغياب المقاربة الشمولية لدى الحكومة، وعبرت الجماعة في بيان لها صدر الأحد وحصل "عربي21" على نسخة منه، عن دعمها الكامل لإضراب 29 تشرين

26-Oct-14 07:13 PM