أخبار متعلقة

الخدمات الصحية

وفاة آلاف الأطفال بعد تعطيل الخدمات بسبب كورونا جنوب آسيا

خلص تقرير صادر عن الأمم المتحدة، أن الاضطرابات التي شهدتها الخدمات الصحية في دول جنوب آسيا بسبب كورونا، تسببت في وفاة نحو 239 ألف شخص بين أمهات وأطفال، في منطقة جنوب آسيا.

18-Mar-21 12:11 AM

FT: الوضع الصحي في سوريا محطم وغير مهيأ لمواجهة كورونا

نشرت صحيفة "فايننشال تايمز" تقريرا تحدث فيه عن تردي الأوضاع الصحية في العاصمة السورية دمشق، في ظل تفشي فيروس كورونا، حيث تغيب التجهيزات اللازمة لمواجهة خطر انتشار الفيروس.

10-Apr-20 08:32 AM

أمير قطر يبحث مع هنية أوضاع غزة الإنسانية ويقدم مساعدة عاجلة

بحث أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني الخميس، الأوضاع الإنسانية الحرجة في قطاع غزة في ظل اشتداد الحصار، مع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية..

08-Feb-18 03:56 PM

القدرة: الخدمات الصحية في غزة دخلت مستويات بالغة الخطورة

قالت وزارة الصحة في قطاع غزة السبت، إننا "نطالب المجموع الوطني والهيئات الإغاثية بالتحرك الفوري لإنقاذ الخدمات الصحية"..

03-Feb-18 03:55 PM

هذه هي الآلام العشرة الأصعب حين يعانيها الإنسان

هناك آلام كثيرة تصيب الإنسان وتصعب معالجة مسبباتها. هيئة الخدمات الصحية الوطنية نشرت قائمة بالحالات الطبية التي تسبب أشد الآلام للإنسان، وهي 10 حالات..

05-Sep-17 11:00 AM

رغم رفض "الشورى"..قرار ملكي سعودي بخصخصة قطاع الصحة

في خطوة مفاجئة أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز قرارا بخصخصة المؤسسات الصحية، والعمل على برنامج تأمين شامل للمواطنين، في خطوة من شأنها زيادة العبء المالي على المواطن السعودي، حسب مراقبين.

08-Jul-17 12:45 PM

مفتي ليبيا يدعو لعدم تعطيل الخدمات ومرافق الدولة

دعا مفتي عام ليبيا الشيخ الصادق الغرياني إلى عدم تعطيل الخدماتِ الحيويةِ والمرافقِ السياديةِ في الدولةِ، كمصادرِ الطاقة، أو حقولِ النفطِ وموانِيه، أو الخدماتِ الصحيةِ في المستشفيات، من أجلِ المطالبةِ بالوظيفةِ، أو تحسينِ الأوضاع؛ لِما في ذلكَ مِن الفسادِ الكبير، والضررِ البالغِ بالمصالِح العامّة.

06-Oct-14 02:12 PM

خبر عاجل