أخبار متعلقة

اجواء

تفاؤل إسرائيلي بموافقة سعودية لطائراتها بالتحليق في أجوائها

لا زالت الصحافة العبرية تسرب يوميا معلومات حول معالم صفقة التطبيع بين الاحتلال والسعودية التي تصر على أنها وشيكة. فيما يلوذ الإعلام السعودي بالصمت.

04-Jul-22 01:23 PM

"إغلاق الأجواء".. أداة غربية لمعاقبة روسيا.. والأخيرة ترد

قررت عدد من الدول الأوربية غلق أجوائها أمام الطائرات الروسية في إطار ردود فعلها على الغزو الروسي لأوكرانيا، فيما ردت موسكو بالمثل.

27-Feb-22 12:13 AM

أول طائرة قطرية للرياض وأخرى تعبر أجواء الإمارات (شاهد)

حلقت طائرة قطرية، الإثنين، في الأجواء الإماراتية وذلك للمرة الأولى منذ أكثر من ثلاثة أعوام ونصف العام. كما أعلنت الخطوط الجوية القطرية، الإثنين، تسيير أول رحلة مباشرة من الدوحة إلى الرياض.

11-Jan-21 04:30 PM

مرور طائرة إماراتية لأول مرة عبر الأجواء الإسرائيلية (شاهد)

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية مساء الأربعاء، عن تحليق طائرة تابعة لشركة طيران "الاتحاد الإماراتية لأول مرة فوق الأجواء الإسرائيلية، في طريقها من مدينة ميلانو الإيطالية إلى أبوظبي..

14-Oct-20 09:28 PM

فتح أجواء الخليج للاحتلال.. هل يخدم تل أبيب بمواجهة إيران؟

سمحت السعودية والبحرين لطيران الاحتلال الإسرائيلي بعبور أجوائهما خلال الرحلات من وإلى الإمارات العربية المتحدة..

05-Sep-20 12:50 PM

عون يشكو إسرائيل للمنسق الأممي ويحذر من تهديد الجنوب

اشتكى الرئيس اللبناني ميشيل عون، الثلاثاء، للممثل الأمم المتحدة يان كوبيتش، الانتهاكات الإسرائيلية لأجواء بلاده، وحذر من تهديد الاستقرار الأمني على الحدود الجنوبية.

28-Apr-20 04:14 PM

"يديعوت" تحتفي بإتاحة السودان أجواءها لإسرائيل

أشادت صحيفة "يديعوت أحرنوت" بسماح السلطات السودانية للرحلات المتجهة بين "إسرائيل" وأمريكا اللاتينية، بالتحليق فوق أجوائها..

16-Mar-20 11:25 AM

الجزائر.. موائد إفطار وسهرات رمضانية على وقع السياسة

الحراك الجزائري إذن، لا يقتصر على الشارع، إنه بالأصل بدأ حراكا ثقافيا إعلاميا فكريا بالأساس، قبل أن يتحول إلى ثورة شعبية.

17-May-19 02:38 PM

دول المقاطعة تتراجع.. السماح للطائرات الأجنبية‎ بالمرور لقطر

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني في الإمارات، الثلاثاء، أن الحظر الجوي المفروض على قطر منذ بدء الأزمة الدبلوماسية مع الدوحة يشمل حصرا شركات الطيران القطرية والطائرات المسجلة في قطر، بحسب بيان..

13-Jun-17 02:41 PM

تركيا تستدعي السفير الروسي للاحتجاج على انتهاك أجوائها مجددا

استدعت تركيا السفير الروسي في أنقرة للمرة الثانية في يومين "للاحتجاج بشدة"؛ بعد قيام مقاتلة روسية بانتهاك مجالها الجوي بالقرب من الحدود السورية مجددا، كما أعلن مسؤول في وزارة الخارجية الثلاثاء.

06-Oct-15 11:43 AM

الانتخابات التونسية في ميزان التكهنات والاحتمالات

رغم أنه لم يعد يفصلنا عن يوم الاقتراع أيام قليلة، فإن الحملة الانتخابية قد بقيت باردة وضعيفة. ومع ذلك فإن الانتخابات التشريعية قد تفتح المجال أمام احتمالات متعددة، وهو ما يجعل منها حدثا استثنائيا ومشوقا في تونس، سواء بالنسبة للتونسيين أو حتى لدى المتابعين للشأن التونسي. ويعود ذلك الى عدة أسباب أو عو

13-Oct-14 11:40 AM

خبر عاجل