أخبار متعلقة

علم إسرائيل

أتراك يحرقون علم "إسرائيل" ويرفعون الفلسطيني بدلا منه (شاهد)

تداول نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي في تركيا، مقطع فيديو مصورا لشبان أتراك أثناء قيامهم بإنزال وحرق علم الاحتلال الإسرائيلي في عدد من شوارع العاصمة التركية أنقرة..

09-Mar-22 10:10 AM

هل تجنب الرزاز الدوس على علم الاحتلال بعمّان وسمح لوزرائه؟

أثار دوس وزراء بحكومة رئيس الوزراء الأردني عمر الرزاز، على علم الاحتلال الإسرائيلي حفيظة إسرائيليين، وسط أنباء بأن إسرائيل رفعت احتجاجا شديد اللهجة لعمان بذلك.

29-Dec-18 10:20 PM

ممثلة بولندية ترتدي فستان علم إسرائيل في مهرجان فني (صور)

أظهرت صورة لممثلة بولندية مشاركة في مهرجان للأفلام، وهي ترتدي فستانا يظهر على الجهة العلوية منه علم إسرائيل، وتسير على سجادة حمراء.

28-May-18 10:12 PM

قطع تصوير كاميرا خفية نتيجة الإعجاب بردة فعل شاب حول علم إسرائيل

قطع تصوير كاميرا خفية نتيجة الإعجاب بردة فعل شاب حول علم إسرائيل..

11-Jan-18 02:00 PM

رفع علم "إسرائيل" في مؤتمر أممي يثير غضب المغاربة (شاهد)

أشعل مؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ COP 22 موجة غضب حتى قبل انطلاقته من خلال رفع علم الكيان الصهيوني"إسرائيل" بالقرية التي أنشئت لاحتضان فعاليات المنتدى الدولي، ضمن أعلام الدول المشاركة.

05-Nov-16 06:07 PM

الغباشي تعليقا على صورتها: خدعت.. ولا سلام مع الاحتلال

قالت لاعبة منتخب مصر للكرة الشاطئية، دعاء الغباشي، إنها تعرضت لخديعة إسرائيلية، في الصورة التي تظهر العلم الإسرائيلي خلفها، بأولمبياد "ريو 2016"، الذي اختتم أخيرا، مؤكدة رفضها لأي تطبيع..

29-Aug-16 09:46 PM

هآرتس: فنانة إٍسرائيلية تتغوط على علم إسرائيل

قالت صحيفة هآرتس، الثلاثاء، في افتتاحيتها إنّ شرطة تل أبيب أوقفت أول أمس نتالي كوهين فكسبرغ، وهي فنانة راديكالية وناشطة يسارية، نشرت في الشبكة شريطا التقطت صورها فيه تقضي حاجتها على علم إسرائيل، فيما كانت تعزف في الخلفية نغمات النشيد القومي "هتكفا".

04-Nov-14 01:06 PM