أخبار متعلقة

ديمقراطيون

ديمقراطيو مجلس الشيوخ يضغطون لحماية مدنيي غزة.. وجمهوريون يعرقلون مساعدات طارئة

طالب مجموعة من الديمقراطيين اعضاء مجلس الشيوخ الأميركي، إدارة الرئيس، جو بايدن، على بذل المزيد من الجهود لحماية المدنيين في غزة.

07-Dec-23 09:51 AM

JP: خلافات اليهود الديمقراطيين تكشف عن شق داخل حزب بايدن

نشرت صحيفة "جيروزاليم بوست" تقريرا للصحفي رون كامبياس قال فيه، إن التوترات بين الجماعات اليهودية المتحالفة مع إدارة بايدن طفت إلى السطح هذا الأسبوع عندما وصفت مجموعة ديمقراطية مؤيدة لإسرائيل لفترة وجيزة زعيما يهوديا قديما بأنه عامل مساعد لمعاداة السامية..

15-May-21 09:23 AM

WP: النائبات لا يكرهن وطنهن بل من تملق لديكتاتور كوريا

دافعت صحيفة "واشنطن بوست" في افتتاحيتها عن النائبات الديمقراطيات الأربع، قائلة إن "الفرقة"، كما يطلق عليهن، تكره سياسات دونالد ترامب، لكن هذا لا يعني كراهيتهن لأمريكا..

18-Jul-19 02:40 PM

نيويورك تايمز: خطاب ترامب تكريس للخلاف ولا جديد فيه

خصصت صحيفة "نيويورك تايمز" افتتاحيتها للحديث عن خطاب حالة الاتحاد، وجاءت تحت عنوان "رسالة للوحدة من وكيل الشقاق"..

06-Feb-19 04:38 PM

196 نائبا ديمقراطيا يتقدمون بدعوى قضائية ضد ترامب

ذكر موقع "ذا هيل"، المتخصص بتغطية شؤون الكونغرس، أن حوالي 200 عضو من أعضاء المجلس الديمقراطيين، قاموا بتقديم دعوى ضد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمام المحاكم الفيدرالية..

14-Jun-17 10:04 PM

ذا هيل: ديمقراطيون يسعون لتقوية تشريع لعزل الرئيس

قال موقع "ذا هيل" التابع للكونغرس إن نائبا ديمقراطيا في الكونغرس تقدم بتشريع جديد لتقوية إجراءات عزل الرئيس دستوريا، وذلك ردا على تصرفات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب..

18-Apr-17 07:49 PM

كاتب أمريكي: حملة الكراهية ضد كلينتون بدأها نيويت غينغرتش

نشرت صحيفة "فايننشال تايمز" مقالا للكاتب جوريك مارتين، يقول فيه إن حملة الكراهية ضد هيلاري كلينتون، التي حرفت تفكير الولايات المتحدة، تعود إلى رئيس الكونغرس الجمهوري السابق نيويت غينغرتش..

08-Nov-16 01:36 PM

دول عربية قدمت ملايين الدولارات لمؤسسة كلينتون

قدمت دول عربية أموالاً تقدر بملايين الدولارات إلى مؤسسة خيرية تابعة لهيلاري كلينتون وعائلتها. وتتعرض كلينتون، التي من المتوقع أن تكون المرشحة الديمقراطية لانتخابات عام 2017، لعملية تدقيق في حساباتها..

20-Feb-15 05:35 PM

خبر عاجل