أخبار متعلقة

الغندور

الراعي الإماراتي لـ"الدحيح" يعلّق على "التطبيع".. والغندور يوضح

أجبرت دعوات مقاطعة الشركة الإماراتية الراعية لبرنامج "الدحيح" الذي يقدمه اليوتيوبر المصري، أحمد الغندور، لإصدار بيان توضيح حول علاقتها بالاحتلال الإسرائيلي، بعد الحلقة الأولى من البرنامج بموسمه الجديد.

14-Jun-21 05:06 PM

الغندور بحضور شكري: حلايب وشلاتين سودانية (فيديو)

في تصعيد سوداني تقابله تهدئة مصرية، أكد وزير الخارجية السوداني، إبراهيم الغندور، أن منطقة "حلايب وشلاتين"، على الحدود المصرية - السودانية، هي منطقة سودانية..

11-Jan-16 09:02 AM

توظيف لتفجيرات ليبيا و"غندور داعش" والسوبر الأفريقي

حاولت الصحف المصرية الصادرة السبت 21 شباط/ فبراير 2015 توظيف تفجيرات ليبيا في اتجاه إضفاء مصداقية على الخطاب السياسي للجنرال عبدالفتاح السيسي الذي كثيرا ما حذر من الفوضى فيها، ودعا المجتمع الدولي للتدخل بشؤونها، متحدثة عن عودة المزيد من المصريين العاملين هناك، وزاعمة توفير فرص عمل لهم!

21-Feb-15 10:48 AM

طارق الغندور وجنود جدد

صرنا نشتهي الموت فلا نجده في مصر! تلك حقيقة صارت تقض منامنا وتمنعنا الرقاد، إن من لديه أدنى درجة من إحساس وينتمي إلى مصر، أو حتى لا ينتمي إليها، وينتمي إلى الإنسانية تسؤه، أيما إساءة ما يحدث بالكنانة للأبرياء على مدار الساعة، إن يوماً بليلته لا يكاد يمر، بل إن نهاراً لايمر إلا بشهداء..

14-Nov-14 12:38 AM

ناقش 100 رسالة دكتوراة ولقي حتفه بسجون مصر

ناقش 100 رسالة دكتوراة، يعد من أشهر أطباء الجلدية بمصر، لقي حتفه نتيجة إهمال طبي بالسجن الذي يقبع فيه بصفته معارضا للسيسسي.

13-Nov-14 02:11 AM