أخبار متعلقة

ستوك سيتي

"المانيو" يلغي مباراة ودية أمام "ستوك" دقائق قبل انطلاقها

قرر نادي مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم، الثلاثاء، إلغاء مباراته الودية أمام ستوك سيتي، بعد تأكد إصابة أحد لاعبي الأخير بفيروس كورونا المستجد.

10-Jun-20 12:15 AM

وفاة أسطورة حراسة مرمى انجلترا

أعلن نادي ستوك سيتي الإنجليزي اليوم الثلاثاء وفاة حارسه غوردون بانكس بطل العالم 1966، عن عمر ناهز 81 عاما.

12-Feb-19 04:34 PM

ليفربول الإنجليزي يعلن ضمه لشاكيري (شاهد)

تعاقد نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، مع اللاعب السويسري جيردان شاكيري قادما من ستوك سيتي.

13-Jul-18 11:56 PM

ستوك سيتي أول المودعين للدوري الإنجليزي الممتاز (شاهد)

هبط نادي ستوك سيتي إلى الدرجة الأولى بخسارته أمام ضيفه كريستال بالاس بهدفين لهدف واحد،السبت في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

05-May-18 07:03 PM

ليفربول يتواضع أمام ضيفه ستوك سيتي

فشل فريق ليفربول الإنجليزي في تحقيق الفوز على ضيفه ستوك سيتي لتضييق الخناق على صاحب المركز الثاني مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

28-Apr-18 04:48 PM

السيتي يواصل عروضه القوية ويسحق ستوك سيتي بسباعية (فيديو)

سحق نادي مانشستر سيتي، السبت، ضيفه ستوك سيتي بسبعة أهداف مقابل هدفين وذلك خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الاتحاد" لحساب الجولة الثامنة من منافساتالدوري الإنجليزي لكرة القدم.

14-Oct-17 07:32 PM

تشيلسي يعود بفوز ثمين ويوسع الفارق عن مطارديه (فيديو)

عاد تشيلسي بفوز قاتل ومهم من ملعب "بريطانيا ستاديوم" بعدما تمكن من الإطاحة ب ستوك سيتي بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك خلال المباراة التي جرت بين الطرفين لحساب الجولة 29 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

18-Mar-17 08:16 PM

تشيلسي يسحق ستوك ويحقق انتصاره الـ13 تواليا (فيديو)

حقق نادي تشيلسي، السبت، انتصاراه 13 على التوالي في الدوري الإنجليزي، بعد فوز مثير على ضيفه ستوك سيتي بأربعة أهداف لهدفين، وذلك خلال المباراة التي جرت بينما على ملعب "ستامفورد بريدج" لحساب الجولة 19 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

31-Dec-16 08:11 PM

ليفربول يسحق ستوك سيتي ويستعيد وصافة "البريميرليغ" (فيديو)

حقق نادي ليفربول لكرة القدم، الثلاثاء، فوزا عريضا على ضيفه ستوك سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "انفليد" لحساب الجولة 18 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

27-Dec-16 11:21 PM

ماتا يلفت الأنظار بتصرف إنساني نبيل تجاه طفل معاق (فيديو)

في تصرف إنساني لافت، قام خوان ماتا لاعب فريق مانشيستر الانجليزي، الأحد، بتأخير حافلة فريقه، ليلبي نداء طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة، ويقوم بمصافحته عقب مباراة لفريقه بالدوري الانجليزي الممتاز.

03-Oct-16 05:45 PM

ستوك سيتي يفرض التعادل على المان يونايتد بعقر داره (فيديو)

فرض نادي ستوك سيتي، الأحد، التعادل بهدف لمثله على مضيفه مانشستر يونايتد خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "أولد ترافورد"، لحساب السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

02-Oct-16 05:30 PM

أغويرو ونوليتو يقودان السيتي لسحق ستوك برباعية (فيديو)

سحق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، السبت، مضيفه ستوك سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "بريطانيا" لحساب الجولة الثانية من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.

20-Aug-16 05:59 PM

السيتي ينذر ريال مدريد برباعية في شباك ستوك سيتي (فيديو)

أنذر نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، السبت، ريال مدريد الإسباني الذي سيواجهه الثلاثاء لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بفوز كاسح على ضيفه ستوك سيتي برباعية نظيفة، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الإتحاد" لحساب الجولة 35 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

23-Apr-16 05:12 PM

أوريجي يقود ليفربول لسحق ستوك سيتي برباعية (فيديو)

سحق نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، الأحد، ضيفه ستوك سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "أنفيلد" لحساب الجولة 33 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

10-Apr-16 08:03 PM

ليفربول يبلغ نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية بركلات الترجيح

تأهل ليفربول إلى نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم بركلات الترجيح، بعد مباراة مثيرة، في إياب الدور قبل النهائي بإستاد انفيلد، انتهت 1-صفر لصالح ستوك سيتي الزائر عقب وقت إضافي، لتصبح النتيجة الإجمالية التعادل 1-1.

27-Jan-16 01:05 AM

ليفربول يقترب خطوة من نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

اقترب نادي ليفربول من التأهل للمباراة النهائية لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم، بفوزه خارج أرضه، بهدف دون رد على منافسه ستوك سيتي، في ذهاب المربع الذهبي الذي أقيم مساء الثلاثاء، على ملعب بريطانيا بمدينة ستوك.

06-Jan-16 05:43 AM