أخبار متعلقة

الإقامة الجبرية

داخلية تونس: وضع شخصين بالإقامة الجبرية لـ"تهديدهما الأمن"

أعلنت وزارة الداخلية التونسية، الخميس، وضع شخصين تحت "الإقامة الجبرية" بتهمة "تورطهما في تهديد خطير للأمن العام".

13-Jan-22 09:59 PM

ضغط أممي!

تُذكّر بممارسات عهد بن علي.. منظمة أممية تنتقد قرارات الإقامة الجبرية في تونس وتعبّر عن مخاوفها بشأن وضع حقوق الإنسان.. تابعوا التفاصيل

12-Jan-22 02:17 PM

مكتب حمدوك ينفي وضعه مجددا تحت الإقامة الجبرية

نفى مكتب رئيس الحكومة الانتقالية بالسودان عبد الله حمدوك، السبت، الأنباء التي تحدثت عن وضعه تحت الإقامة الجبرية للمرة الثانية..

01-Jan-22 04:25 PM

تركي يصفع طفلا أردنيا ويثير غضبا بتركيا وتنديدا بالكراهية

فرض القضاء التركي، الأحد، الإقامة الجبرية على رجل قام بصفع طفل يحمل الجنسية الأردنية، ودفع أخته، بسبب خلاف بين أطفال في ولاية مرسين جنوب البلاد.

06-Oct-19 08:04 PM

موقع روسي: هذا سبب احتجاز الأسد لمخلوف

نشر موقع "نيوز. ري" الروسي تقريرا تحدث فيه عن رامي مخلوف الذي يخضع للإقامة الجبرية في سوريا، وهو ما يشير إلى خوف رئيس النظام السوري بشار الأسد من فقدان سلطته.

07-Sep-19 04:05 PM

صحيفة: زوجة البشير تحت الإقامة الجبرية داخل السودان

كشف موقع سوداني محلي، الأحد، أن السلطات الأمنية في السودان تضع وداد بابكر زوجة الرئيس المعزول عمر البشير قيد الإقامة الجبرية، داخل منزلها في حي كافوري بحري في العاصمة الخرطوم..

01-Sep-19 11:22 AM

وزيرا الدفاع والداخلية السابقان بمصر رهن الإقامة الجبرية

كشفت مصادر عسكرية قريبة الصلة من وزير الدفاع المصري السابق صدقي صبحي، الأحد، أن رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي فرض الإقامة الجبرية على الوزير السابق وعائلته، إضافة لوزير الداخلية السابق مجدي عبد الغفار وعائلته..

29-Jul-18 09:13 AM

محكمة تركية تقضي بالإقامة الجبرية على قس أمريكي موقوف

قضت محكمة تركية، الأربعاء، بفرض الإقامة الجبرية على القس الأمريكي الموقوف آندرو برونسون، عوضا عن بقائه بالسجن.

25-Jul-18 03:19 PM

الاحتلال يقرر الإفراج عن الشيخ صلاح وفق شروط قاسية (شاهد)

قررت محكمة إسرائيلية الخميس، الإفراج عن رئيس الحركة الإسلامية في الداخل المحتل عام 1948، الشيخ رائد صلاح، بعد اعتقال دام 10 أشهر، ولكن ضمن شروط قاسية وقيود تحد من حركته وعلاقاته..

05-Jul-18 02:28 PM

الاحتلال يرجئ إطلاق سراح الشيخ رائد صلاح بعد طعن النيابة

قررت محكمة الاحتلال في مدينة حيفا الأربعاء، إطلاق سراح الشيخ رائد صلاح وحبسه منزليا، في حين طلبت النيابة تجميد القرار حتى يوم غد الخميس بهدف تقديم طعن.

28-Mar-18 06:04 PM

هل يضع ابن سلمان والدته تحت الإقامة الجبرية؟ وما هو سبب ذلك؟

يتحدث التقرير عن والدة ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان التي قالت شبكة NBC أن نجلها يضعها تحت الإقامة الجبرية لكي لا تقابل الملك وتؤثر عليها نظرا لأنها تعارض تحركات ابنها التي من شأنها أن تحدث إنقسامات داخل العائلة الملكية.

16-Mar-18 03:00 PM

نيويورك تايمز: شفيق تحت الإقامة الجبرية بالإمارات منذ أسبوع 

تناولت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، في تقرير لها، ما كشف عنه الفريق أحمد شفيق، من أنه تحت الإقامة الجبرية، في الإمارات، مشيرة إلى أن هذه الخطوات ضده تهدف لمنعه من الترشح مرة أخرى للرئاسة المصرية، ضد عبد الفتاح السيسي في الانتخابات المقبلة..

30-Nov-17 08:14 AM

فرض الإقامة الجبرية على رئيس إيران الأسبق محمد خاتمي

كشفت وسائل إعلام تابعة لتيار الإصلاحيين في إيران عن ضغوطات واسعة يواجهها زعيم الإصلاحيين والرئيس الإيراني الأسبق محمد خاتمي.

08-Oct-17 11:40 PM

اليمن.. الحوثيون يضعون صالح تحت الإقامة الجبرية

قالت وسائل إعلام يمنية إن مليشيات الحوثي فرضت حصار شاملا على مقر إقامة الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح ومقرات حزب المؤتمر الشعبي العام..

28-Aug-17 12:18 PM

هذه دلالات ظهور رئيس الإمارات بعد غياب ثلاث سنوات (فيديو )

أثار ظهور رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وهو يتقبل التهاني في قصر البطين بعيد الفطر من الحكام، ونواب الحكام، وولاة العهود، تساؤلات عديدة حول دلالات ظهوره بعد غياب أكثر من ثلاث سنوات..

26-Jun-17 03:03 PM

وضع نجل صالح في الواجهة.. والزوكا يؤكد احتجازه بالإمارات

عاد إلى الواجهة وضع نجل الرئيس اليمني المخلوع، أحمد علي عبدالله صالح، المقيم في دولة الإمارات، في أعقاب تصدره لقائمة الأسرى المقدمة من وفد جماعة الحوثيين وحزب المؤتمر الذي يتزعمه والده صالح، للإفراج عنه في حال نجاح التفاهمات مع وفد الحكومة اليمنية حول هذا الملف المثير للجدل.

04-Jun-16 09:06 PM