أخبار متعلقة

ثلاثية

بيلين : هكذا نظر عرفات والملك حسين لموضوع الكونفدرالية

نشر موقع المونيتور مقالا للدبلوماسي الإسرائيلي "يوسي بيلين"، استعرض فيه تاريخ الحلين الكونفدرالي والفيدرالي للقضية الفلسطينية والصراع العربي الإسرائيلي، مؤيدا لفكرة الكونفدرالية الثلاثية التي طرحها رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس.

14-Sep-18 08:17 PM

قاسمي: قمة ثلاثية تضم روسيا وتركيا في طهران الشهر المقبل

جددت إيران الاثنين موقفها الرافض للعقوبات الاقتصادية الأمريكية على تركيا، معتبرة أن "الشعب التركي سيتغلب على المشاكل التي يواجهها"..

20-Aug-18 03:52 PM

تونس تسحق جيبوتي بثلاثية وتضع قدما بأمم أفريقيا 2017 (فيديو)

فاز المنتخب التونسي لكرة القدم، الجمعة، على مضيفه جيبوتي بثلاثة أهداف للاشيء، خلال المباراة التي جرت بينهما لحساب الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2017.

03-Jun-16 06:33 PM

الأتليتيكو يسحق غرناطة بثلاثية ويواصل مطاردة برشلونة (فيديو)

سحق فريق أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، الأحد، ضيفه غرناطة، بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "فيسنتي كالديرون"، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني.

17-Apr-16 09:59 PM

سندرلاند يسحق نوريتش سيتي بثلاثية ومدربه يخلق الحدث (فيديو)

سحق فريق سندرلاند الإنجليزي لكرة القدم، السبت، مضيفه نوريتش سيتي بثلاثية خلال المباراة التي جرت بينهما بملعب "كارو رود" لحساب الجولة الـ34 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، منعشا آماله في البقاء ضمن أندية الصفوة.

16-Apr-16 05:23 PM

ساوثهامبتون يقلب الطاولة على ليفربول ويهزمه بثلاثية (فيديو)

قلب نادي ساوثهامبتون الإنجليزي، السبت، الطاولة على ضيفه ليفربول وتغلب عليه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعدما كان منهزما بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "سانت ميريز" لحساب الجولة 31 في منافسات الدوري الإنجليزي.

20-Mar-16 05:53 PM

الفراعنة يتألقون ويقودون روما لاكتساح إمبولي بثلاثية (فيديو)

حقق فريق روما الإيطالي لكرة القدم، السبت، فوزه السادس على التوالي في الدوري الإيطالي، بتغلبه على مضيفه إمبولي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في افتتاح مباريات الجولة 27 من منافسات "الكالتشيو".

27-Feb-16 10:08 PM