أخبار متعلقة

محافظون

إندبندنت: متشددو إيران يحققون فوزا ساحقا في الانتخابات

?نشرت صحيفة "إندبندنت" تقريرا لمحررها لشؤون الدفاع والأمن، كيم سينغوبتا، يقول فيه إن المتشددين في إيران حققوا فوزا ساحقا في الانتخابات البرلمانية الأخيرة، الذين فازوا بمقاعد طهران كلها، وكانوا متقدمين في المناطق الأخرى كلها حول البلد..

24-Feb-20 02:46 PM

رسميا.. جونسون يفوز بأغلبية البرلمان البريطاني وترامب يهنئ

فاز رئيس الوزراء البريطاني المحافظ بوريس جونسون بأغلبية مقاعد البرلمان البريطاني، وسيشغل حزبه 326 من مقاعد مجلس العموم البالغ عددها 650، حسب النتائج الرسمية التي نشرت الجمعة.

13-Dec-19 05:35 AM

المحافظون يتقدمون على العمال بآخر استطلاع رأي في بريطانيا

أظهر استطلاع للرأي قبل اقتراع في البرلمان البريطاني، الاثنين، على إجراء انتخابات عامة مبكرة تقدم حزب المحافظين البريطاني بزعامة رئيس الوزراء، بوريس جونسون، على حزب العمال المعارض 16 نقطة..

27-Oct-19 06:22 AM

اعتقال شقيق نائب وزير الخارجية الإيراني

كشفت وكالة ميزان التابعة للسلطات القضائية الإيرانية عن اعتقال أحمد عراقجي شقيق عباس عراقجي نائب وزير الخارجية الإيراني.

05-Aug-18 10:37 PM

من سرق "احتجاجات إيران".. ولماذا تبرأ الإصلاحيون منها؟

في مقابل الاحتجاجات التي خرجت ضد الفقر والأوضاع الاقتصادية وإنفاق أموال الشعب الإيراني على الحروب بالوكالة في الشرق الأوسط، شهدت المدن الإيرانية مسيرات مؤيدة للنظام وللحكومة، بعد يوم من دعوات وجهها رجال دين ومسؤولون للخروج في مظاهرات مضادة، لتلك التي تحمل " شعارات سياسية"، كما وصفها الموالون.

07-Jan-18 06:29 PM

تفاعلات مثيرة إثر مغادرة زوجة رفسنجاني وابنته إيران

كشفت وكالة تسنيم الإخبارية الإيرانية عن مغادرة أفراد من عائلة الرئيس الإيراني الأسبق علي أكبر هاشمي رفسنجاني البلاد بصورة مفاجئة.

17-Apr-17 10:53 PM

السجن لنجل زعيم إيراني معارض بسبب رسالة

أصدرت "محكمة الثورة" الإيرانية بطهران، الاثنين، حكما بسجن محمد حسين كروبي، نجل الزعيم الإيراني المعارض "مهدي كروبي" ستة أشهر، بعد نشر رسالة مفتوحة من والده تطالب بتقديمه للمحاكمة بعد أن قضى سنوات رهن الإقامة الجبرية.

13-Mar-17 09:41 PM

صحيفة: ترامب يدفع الإيرانيين للارتماء في أحضان المحافظين

قالت صحيفة "لوبوان" الفرنسية، إن قرار ترامب المعادي للمهاجرين، الذي بلغ صداه إيران، في الوقت الذي تتجهز فيه جل الأطراف السياسية الإيرانية

09-Mar-17 08:48 PM

النتائج النهائية لانتخابات إيران.. مكاسب كبيرة للإصلاحيين

حصد المحافظون والمقربون منهم 103 مقاعد من أصل 290، في مجلس الشورى الإيراني (البرلمان)، وحاز الإصلاحيون والمعتدلون على 95 مقعدا، والمستقلون 14على ، إلى جانب 4 محافظين معتدلين كانوا مدعومين من الإصلاحيين، و5 ممثلين للأقليات الدينية، بحسب النتائج النهائية للانتخابات الإيرانية المعلن عنها اليوم الإثنين.

29-Feb-16 10:13 PM

الانتخابات الإيرانية.. تقدم كبير للإصلاحيين والمعتدلين

سجل أنصار الرئيس الإيراني حسن روحاني من إصلاحيين ومعتدلين الأحد مكاسب في مواجهة المحافظين، خصوصا في العاصمة طهران، بحسب نتائج جزئية لعملية تصويت مزدوجة حاسمة لمواصلة سياسة الانفتاح التي باشرها روحاني في إيران.

28-Feb-16 07:16 PM

الإيرانيون يقبلون بشدة على انتخابات قد تشكل حقبة جديدة

أدلى ملايين الناخبين الإيرانيين بأصواتهم اليوم الجمعة في اثنتين من أهم الانتخابات التي قد تغير موازين القوى داخل النخبة السياسية الحاكمة التي يهيمن عليها المحافظون وقد تؤذن إما بعودة الخط الإصلاحي أو تشديد قبضة المحافظين على السلطة.

26-Feb-16 07:52 PM

إندبندنت: أحزاب بريطانية استعانت بشركة لتوفير جماهير بتجمعاتها

ذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية أن الأحزاب في بريطانيا اعتمدت على شركة توفر الجماهير للاحتفالات والمناسبات العامة. وتقوم شركة "تأجير الجمهور" بتوفير ناس للمناسبات في أي مكان في بريطانيا ولأي غرض، بما في ذلك الحملات الانتخابية السياسية..

23-Jun-15 06:21 PM

صحيفة: محافظو السيسي أغرقوا مصر في القمامة والمجاري

تتبعت صحيفة مصرية أداء السبعة عشر محافظا الذي عينهم الرئيس المصري بعد الانقلاب عبدالفتاح السيسي، على رأس 17 محافظة مصرية بقرار جمهوري يوم 7 شباط/ فبراير الماضي.

20-Apr-15 11:51 PM

محافظون مصريون يجهلون المحافظات التي سيكلفون بإدارتها

أعلنت رئاسة الجمهورية في مصر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي اعتمد حركة تغييرات واسعة في صفوف المحافظين، وأن المرشحين لتولي هذه المناصب سيؤدون اليمين القانونية السبت المقبل.

06-Feb-15 05:03 AM