أخبار متعلقة

مؤتمر اقتصادي

كوشنر يعتزم حضور مؤتمر اقتصادي يستضيفه "بن سلمان" بالرياض

ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، الجمعة، أن جاريد كوشنر، كبير مستشاري الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وصهره، يعتزم حضور مؤتمر اقتصادي سنوي في الرياض يستضيفه ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

20-Sep-19 08:57 PM

زعماء العالم يبدأون من دافوس حربا شرسة على العملات الرقمية

تعرض سوق العملات الرقمية الإلكترونية وتحديدا عملة "بيتكوين"، لانتقادات حادة وعنيفة من قبل كبار قادة الأعمال، المشاركين في المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس..

27-Jan-18 12:42 PM

الدولار يتجاهل تدخل الرئيس الأمريكي ويواصل التراجع

انخفض الدولار الأمريكي أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات الجمعة، متجاهلا تصريحات الرئيس الأمريكي بشأن الدولار القوي..

27-Jan-18 08:33 AM

ماذا يقول "ترامب" بخطابه اليوم أمام منتدى دافوس الاقتصادي؟

من المقرر أن يلقي الرئيس الأمريكي دونالد خطابا أمام المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس الجمعة، وسيحاول فيه رجل الأعمال السابق إقناع نخبة من المشككين بأن وجوده مفيد لقطاع الأعمال.

26-Jan-18 01:08 PM

إعلامي مصري: أموال "شرم الشيخ" الحقيقية 36 مليارًا فقط (فيديو)

كشف الإعلامي المصري إبراهيم عيسى وأحد مؤيدي الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، عن تضخيم بعض الجهات لحجم الأموال الموعود بها في مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادي..

17-Mar-15 01:06 PM

إعلامي مصري "يبخّر" مصر لئلا تُحسد أموال شرم الشيخ (فيديو)

استعان إعلامي مصري مؤيد لعبدالفتاح السيسي بمبخرة، ودخل بها إلى الأستوديو، وأحرق فيها البخور، قائلا إنه يفعل ذلك دفعا للحسد عن مصر، بعد أن نجح مؤتمر شرم الشيخ، وانهالت عليه الأموال، من كل دول العالم..

16-Mar-15 12:48 PM

قانون الاستثمار الموحد بمصر يشعل غضب المستثمرين

انتقادات حادة وعنيفة تواجه قانون الاستثمار الموحد الجديد الذي ظلت الحكومة المصرية تدرسه وتجعل المستثمرين سواء المحليين أو العرب أو الأجانب يعلقون آمالهم عليه لتجاوز الأزمات والمعوقات التي تواجه المستثمرين في مصر طيلة العقود الماضية.

09-Mar-15 11:05 AM