أخبار متعلقة

لائحة اتهام

محكمة الاحتلال تمدد اعتقال الشيخ الخطيب للمرة الخامسة

مددت محكمة الاحتلال، اعتقال الشيخ كمال الخطيب، نائب رئيس الحركة الإسلامية في الداخل المحتل عام 1948، حتى الثامن من شهر حزيران/ يونيو المقبل..

31-May-21 10:36 AM

لائحة اتهام تركية بقضية خاشقجي تسرد تفاصيل عراقيل سعودية

كشفت وسائل إعلام تركية، تفاصيل لائحة الاتهام الثانية بحق ستة مشتبه بهم في جريمة مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

01-Oct-20 06:20 PM

حقوقيان دوليان: قضية خاشقجي لا يمكن دفنها

قال حقوقيان إن قضية قتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، "لن تختفي للأبد، وستظل أصابع الاتهام تشير إلى أشخاص لم تتم محاسبتهم، رغم تواري القضية وتعطيلها"..

01-Oct-20 11:47 AM

عامان على اغتيال خاشقجي.. وحرية الرأي بالسعودية تتراجع أكثر

تحل الذكرى الثانية لاغتيال الصحفي السعودي، جمال خاشقجي في قنصلية بلاده في إسطنبول، في أجواء إقفال الرياض لملف القضية، عبر إلغاء أحكام الإعدام التي صدرت سابقا على عدد من المنفذين وتخفيف أحكام أخرى بالسجن، والبراءة لثلاثة..

01-Oct-20 06:41 AM

لائحة اتهام تركية جديدة ضد 6 سعوديين بقضية خاشقجي.. تفاصيل

أعدّت النيابة العامة في مدينة إسطنبول، لائحة اتهام ثانية، بحق ستة مشتبهين سعوديين على علاقة بجريمة قتل الصحفي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده بإسطنبول قبل نحو عامين..

28-Sep-20 09:58 AM

الادعاء التركي يطلب "المؤبد" لشرطي قتل شابا سوريا بأضنة

طالب الادعاء العام التركي في ولاية أضنة، بعقوبة السجن المؤبد بحق الشرطي فاتح كاراجا، بتهمة "القتل العمد" بحق الشاب السوري علي العساني (18 عاما)..

23-May-20 08:14 AM

صحيفة إسرائيلية تكشف موعد تقديم لائحة اتهام ضد نتنياهو

كشفت صحيفة "هآرتس"، الجمعة، عن نية المستشار القضائي بالحكومة الإسرائيلية تقديم لائحة اتهام ضد رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو.

15-Nov-19 03:23 PM

ترجيح بتوجيه لائحة اتهام ضد نتنياهو الشهر المقبل

رجحت مصادر قانونية إسرائيلية، أن يتم توجيه لائحة اتهام ضد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الشهر المقبل في قضايا فساد منسوبة إليه..

26-Oct-19 05:48 AM

جبارين لـ"عربي21": حياة نتنياهو السياسية في آخر جولاتها

قال النائب العربي في "الكنيست" الإسرائيلي، يوسف جبارين، إن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو "وصل إلى الجولة الأخيرة في حياته السياسية"، وذلك عقب تعاظم شبهات الفساد التي تحوم حوله، وتردد أنباء عن تقديم لائحة اتهام ضده..

12-Feb-17 02:40 PM

خبر عاجل