أخبار متعلقة

التدخل

مطالبة فلسطينية لمجلس الأمن بالتدخل للإفراج عن معتقل دون تهمة

طالبت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية الإثنين، مجلس الأمن الدولي ومجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، بالتدخل للإفراج عن معتقل فلسطيني يواصل الاحتلال اعتقاله منذ 2016 دون إثبات أي من التهم الموجهة إليه.

15-Nov-21 08:53 PM

نفي تركي لادعاءات التدخل في شؤون الجزائر الداخلية

نفت سفارة تركيا لدى الجزائر، ادعاءات تداولتها مواقع محلية حول لقاء قياديين من حركة معارضة مع مسؤولين أتراك، معتبرةً أن الهدف منها "تقويض علاقات البلدين"..

19-Apr-21 12:11 PM

الحلبوسي يدعو البعثات الدبلوماسية لعدم التدخل بشؤون العراق

دعا رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي، ممثلي البعثات الدبلوماسية في العراق، إلى عدم التدخل في شؤون بلاده، وتعزيز الشراكة والتعاون.

28-Feb-21 09:30 AM

أمريكا تعرض مكافأة كبيرة لوقف التدخل بانتخاباتها (شاهد)

عرضت الولايات المتحدة الأمريكية، الأربعاء، مكافأة نقدية كبيرة، في محاولة لوقف التدخلات الأجنبية في انتخاباتها الرئاسية المقررة في تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل..

06-Aug-20 03:07 AM

ردود ليبية رافضة لتدخل مصر.. و"براءة" ممن التقوا بالسيسي

تواصلت الردود الليبية السبت، الرافضة للتدخل المصري في ليبيا، على خلفية لقاء رئيس الانقلاب المصري عبد الفتاح السيسي بعدد من قبائل الشرق الليبي..

18-Jul-20 06:28 PM

قرقاش يغرد عن منع التدخل الإقليمي بالدول العربية.. وردود

غرد وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي، أنور قرقاش، عبر حسابه بـ"تويتر" عن ضرورة منع التدخل الإقليمي بالدول العربية، ما استدعى ردودا وانتقادات لتدخل الإمارات بشؤون عدد من البلدان العربية..

16-Jul-20 05:20 PM

السيسي يلوح بتدخل عسكري بليبيا.. ما احتمالات التنفيذ؟

عاد رئيس الانقلاب المصري عبد الفتاح السيسي السبت، بالتلويح بشكل صريح بإمكانية التدخل العسكري في ليبيا، معتبرا أن "مدينتي سرت والجفرة بليبيا خط أحمر بالنسبة لمصر"..

20-Jun-20 04:30 PM

تدخل جيش الجزائر خارج الحدود.. توضيح تبون لم يحسم الجدل

لم تنجح توضيحات الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، في حسم الخلاف حول التعديل الدستوري المقترح الذي يسمح للجيش الجزائري بالمشاركة في عمليات خارج البلاد..

13-Jun-20 06:47 PM

النفوذ التركي في ليبيا.. أوروبا تراقب والجوار منقسم

كشف إعلان وقف إطلاق النار الذي دخل حيز التنفيذ الأحد في ليبيا، عن حجم النفوذ الذي تتمتع به تركيا في هذا البلد الذي يعيش أزمة سياسية وأمنية، منذ الإطاحة بنظام العقيد معمر القذافي..

13-Jan-20 10:51 AM

الإمارات تستدعي سفيرها بالمغرب بـ"طلب سيادي عاجل"

استدعت الإمارات العربية المتحدة سفيرها من الغرب، بشكل عاجل وتنفيذا لأمر "سيادي"، في أحدث مؤشر على العلاقات التي توصف بـ"الصداقة التاريخية" بين الرباط وأبوظبي، غير أنها دخلت في السنتين الأخيرتين دائرة توتر غير مسبوق..

23-Apr-19 04:00 PM

ترامب يلوح بـ"كافة الخيارات" بفنزويلا والكونغرس يعارض تدخلا عسكريا

جدد الرئيس الأميركي دونالد ترامب الأربعاء التأكيد على "أنه يدرس كافة الخيارات" بشأن الأزمة السياسية في فنزويلا

13-Feb-19 09:41 PM

المكسيك عن أزمة فنزويلا: علينا احترام استقلال الشعوب

قال الرئيس المكسيكي، أندريس مانويل لوبيز أوبرادور، إن موقف بلاده لم يتغير إزاء الأزمة السياسية في فنزويلا، مؤكدا أن المكسيك لن تتدخل في الشؤون الداخلية لكاراكاس..

29-Jan-19 10:43 AM

21 منظمة حقوقية تدعو للتدخل لحماية متظاهري السودان

أدانت 21 منظمة حقوقية استخدام السلطات السودانية "القوة المفرطة" في التعامل مع الاحتجاجات الشعبية المتواصلة منذ 19 كانون الأول/ديسمبر الجاري، وهو ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى.

26-Dec-18 09:15 PM

كيف حاولت ماكينة الدعاية الروسية التأثير بانتخابات أمريكا؟

نشرت صحيفة "لوموند" الفرنسية تقريرا تحدثت فيه عن تمكن "العدالة الأمريكية" لأول مرة من الكشف عن ملامح النظام الذي اعتمد للتأثير على الانتخابات الأمريكية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعن الدور الذي لعبته وكالة أبحاث الإنترنت الروسية.

18-Feb-18 09:11 PM

ترامب مستعد للشهادة "تحت القسم" بملف التدخل الروسي

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أمس الأربعاء، إنه مستعد للإدلاء بشهادته تحت القسم أمام المحقق الخاص روبرت مولر الذي يحقق في التدخل الروسي في انتخابات الرئاسة الأمريكية عام 2016..

25-Jan-18 09:31 AM

تحقيق الانتخابات الأمريكية: الروس استخدموا "إنستغرام" أيضا

كشف موقع فيسبوك أن جهات روسية استخدمت موقع التواصل إنستغرام التابع له في "بث معلومات مضللة وإثارة الخلافات قبيل الانتخابات الرئاسية الأميركية في العام 2016"..

02-Nov-17 12:26 PM

خبر عاجل