أخبار متعلقة

القره داغي

القره داغي يرحب بدعوة شيخ الأزهر لتحقيق "وحدة علمائية" تجمع رموز الإسلام

أعلن الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، ترحيبه بالدعوة التي أطلقها شيخ الأزهر، الدكتور أحمد الطيب، بتحقيق وحدة عُلمائيّة تجمع رموز الإسلام.

08-Apr-24 12:59 AM

القره داغي ينتقد موقف الغرب.. وفتوى لدعم غزة في رمضان

قال رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الشيخ علي القره داغي، إن "حرب الإبادة الإسرائيلية على قطاع غزة أثبتت أن الغرب اليوم بلا مبادئ ولا قيم"، مضيفا أن "المبادئ الإنسانية والقوانين الإنسانية وضعت تحت أرجل الصهاينة"..

11-Mar-24 08:42 AM

القره داغي: وفد "الاتحاد" إلى غزة بانتظار موافقة مصرية على الدخول

قال رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الشيخ علي القره داغي، إن مبادرة ذهاب وفد من الاتحاد إلى قطاع غزة لا تزال قائمة، وإنهم بانتظار الموافقة المصرية على الدخول.

30-Jan-24 12:48 AM

القره داغي يؤكد عزمه دخول غزة عبر رفح "حتى لو كلف ذلك الشهادة"

قال رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الشيخ علي القره داغي: "طلبنا من مصر الموافقة على زيارة مدينة رفح ودخول وفد من كبار علماء المسلمين وممثلي الهيئات البرلمانية والحقوقية".

25-Jan-24 02:46 AM

الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يكرّم وائل الدحدوح (شاهد)

قام رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الشيخ علي القره داغي، بمنح مراسل قناة "الجزيرة" في قطاع غزة وائل الدحدوح درع الاتحاد "تكريما له ولصبره وجهاده"..

22-Jan-24 11:10 PM

"علماء المسلمين" يكشف حقيقة بيان منسوب له حول إيران

نفى الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، علي القرة داغي، بيانا منسوبا للاتحاد، يدعم فيه النظام الإيراني في قمعه للمحتجين..

06-Nov-22 09:01 AM

عربي21 تحاور القره داغي حول علاقة "الاتحاد" مع طالبان (شاهد)

التقت "عربي21" بالأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الدكتور علي محيي الدين القره داغي، وحاورته حول علاقة الاتحاد بحركة طالبان، ونتائج الزيارة الأخيرة لوفد الحركة لمقر الاتحاد في الدوحة ولقائهم رئيس الاتحاد وأمينه العام.

22-Sep-21 02:09 PM

بعد تحريضه على مسلمي أوروبا.. "القره داغي" يهاجم مفتي مصر

بعد تحريضه الأخير ضد مسلمي أوروبا، هاجم الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، علي محيي الدين القره داغي، الأحد، مفتي مصر شوقي علام....

11-Oct-20 06:09 PM

القره داغي عن تدخل مصر بليبيا: هل يراد تحطيم جيشها؟

حذّر الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، علي القره داغي، الثلاثاء، من الزجّ بالجيش المصري في الأزمة الليبية، داعيا رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، إلى "الاتعاظ من الحرب اليمنية"، والتي منيت فيها القاهرة بخسائر كبيرة في الستينيات...

21-Jul-20 05:46 PM

"علماء المسلمين" يدعو لهبة جماعية لإنقاذ اليمن من الجوائح

دعا الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين علي القرة داغي الجمعة، الدول العربية والأمة الإسلامية، لـ"هبة جماعية، وفزعة إيمانية، وإحساس أخوي"، لإنقاذ اليمن وشعبه من المخاطر.

29-May-20 09:31 AM

القره داغي يشبّه السيسي بفرعون.. هذا ما قاله

شبه أمين عام الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، علي القره داغي، رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي، بفرعون، مهاجما الإعدامات التي نفذها بحق معارضيه من الشباب المصري..

25-Feb-19 12:22 PM

القره داغي يدعو إلى تشكيل مجلس مشترك لحل أزمة السودان

عبر الأمين العام الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين علي القره داغي عن ألمه "لما يحدث في السودان الحبيب"، داعيا "الحكومة والمتظاهرين إلى الالتزام بحرمة القتل والتخريب والإفساد".

01-Jan-19 07:38 PM

القره داغي ينفي "حصول اختراق" في انتخابات "علماء المسلمين"

نفى الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين علي القره داغي ما سماه "اختراقا حصل للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين في أثناء الانتخابات"، التي أجريت يومي الأربعاء والخميس في مدينة اسطنبول التركية.

09-Nov-18 12:43 PM

إعادة انتخاب القره داغي أمينا عاما للاتحاد علماء المسلمين

أعاد مجلس أمناء الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الخميس، انتخاب علي محيي الدين القره داغي، أمينا عاما للاتحاد..

08-Nov-18 12:44 PM

القرة داغي: الرد على دعوة خلع الحجاب بمليونية لخلع الانقلاب

استنكر أمين عام الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين علي القرة داغي الدعوات التي أطلقها عدد من الاعلاميين والكتاب في مصر من أجل تنظيم مسيرة لنزع حجاب المسلمات، مشيرا إلى أن أفضل رد على تلك التوجهات هو بالدعوة إلى مليونية خلع الانقلاب والعمل على إسقاط النظام الذى يرعاها.

23-Apr-15 08:51 PM