أخبار متعلقة

بينيتيز

سيلتا فيغو يقيل مدربه بينيتيز وجهازه الفني

قرر نادي سيلتا فيغو الإسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء إقالة مدربه رافاييل بينيتيز وجهازه الفني بعد ثمانية أشهر من تعيينهم.

12-Mar-24 06:45 PM

بينيتيز يخلف أنشيلوتي في تدريب إيفرتون الإنجليزي

تعاقد نادي إيفرتون الإنجليزي لكرة القدم، مع الإسباني رافاييل بينيتيز مدرب ليفربول السابق لمدة ثلاث سنوات خلفا للإيطالي كارلو أنشيلوتي.

30-Jun-21 03:28 PM

المدرب المخضرم بينيتيز يرحل إلى الدوري الصيني بأجر كبير

أعلن المدرب الإسباني رافايل بينيتيز الذي تخلى أخيرا عن مهامه مع فريق نيوكاسل الإنكليزي، الثلاثاء أنه سيشرف على تدريب نادي داليان ييفانغ الذي يلعب في الدوري الصيني لكرة القدم..

02-Jul-19 02:52 PM

مدرب سابق لريال مدريد مرشح لتدريب سان جيرمان

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن المدير الفني الحالي لنيوكاسل الانجليزي، رافائيل بينيتيز، يعتبر من أبرز المرشحين لخلافة الألماني توماس توخيل على رأس الإدارة الفنية لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

29-Apr-19 11:56 PM

مدرب ريال مدريد السابق بينيتيز يوقع رسميا لهذا النادي (صورة)

كشف نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، الجمعة، عن التعاقد مع المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني، رافاييل بينيتيز، لتدريب الفريق خلفا لستيف مكلارين الذي تم إقالته.

11-Mar-16 05:30 PM

بينيتيز يقصف بيريز بالثقيل وينتقد ريال مدريد بتوظيف برشلونة

فتح المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني رافائيل بينيتز أخيرا النار على إدارة الفريق الملكي، وتحديدا رئيسه فلورينتينو بيريز.

19-Feb-16 09:45 PM

هل هناك فرق بين ريال بينيتيز وريال زيدان؟.. مدرب بيلباو يوضح

قال المدير الفني لنادي أتلتيك بلباو لكرة القدم إرنستو فالفيردي إنه لا يرى حتى الآن "اختلافات كبيرة" بين ريال مدريد تحت إدارة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان حاليا ورافائيل بينيتيز سابقا، مشيرا إلى أن "الميرينغي" كان يسجل الكثير من الأهداف على أرضه تحت قيادة المدرب الإسباني أيضا.

12-Feb-16 05:04 PM

فوز صعب لريال مدريد على ريال سوسييداد (فيديو)

حقق ريال مدريد فوزا صعبا لكنه مهم على ضيفه ريال سوسييداد 3-1، الأربعاء، في افتتاح المرحلة السابعة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

30-Dec-15 10:21 PM

بيريز يحضر مفاجأة سارة لجمهور ريال مدريد في مباراة سوسيداد

قال رئيس نادي ريال مدريد فلورونتينو بيريز إنه سيستمع إلى الجماهير خلال مباراة فريقها، الأربعاء، أمام ريال سوسيداد قبل اتخاذ قرار إقالة بينيتيز، مشيرا إلى أنه لا ينتظر نتيجة مباراة فقط، بل سيترقب كيفية تعامل الجماهير مع بينيتز في سانتياغو بيرنابيو.

29-Dec-15 06:38 PM

ما هي العوامل التي ساهمت في تحسن علاقة بينيتيز ورونالدو؟

قال المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم رافاييل بينيتيز، إن علاقته بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، تتحسن مع مرور الوقت مشيرا إلى أن المشاكل الجسدية لرونالدو انتهت.

12-Dec-15 06:45 PM

جماهير الريال تطالب بيريز بالرحيل في مباراة "الرباعية" (فيديو)

طالبت جماهير ريال مدريد خلال المباراة التي فاز فيها فريقها، السبت، على ضيفه خيتافي بأربعة أهداف لهدف واحد رئيس النادي فلورنتينو بيريز بالرحيل عن القلعة البيضاء، وذلك جراء الإقصاء من منافسات كأس الملك بسبب الخطأ الإداري الساذج الذي ارتكبه النادي أمام قادش.

05-Dec-15 07:35 PM