أخبار متعلقة

حرقوا الرضيع

حارقو "الرضيع الدوابشة" يتسلون بشنق كلب (فيديو)

بثت القناة العاشرة الإسرائيلية مشاهد لمجموعة المستوطنين المنتمين لمجموعة تعرف باسم "فتيان التلال"، وهي التي قام عدد من عناصرها بإحراق عائلة الدوابشة في بيت لحم العام الماضي، وهي تشنق كلبا في إحدى المناطق الجبلية بالضفة..

19-Sep-16 02:38 PM

الناجي من عائلة الدوابشة لجده: روح جيب بابا (فيديو)

انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي للطفل الفلسطيني أحمد الدوابشة البالغ من العمر خمس سنوات، يطلب فيه من جده أن يحضر له والده..

24-Oct-15 02:12 PM

يعالون: نعرف من أحرق عائلة دوابشة ونخشى محاكمته

كشف وزير الحرب الإسرائيلي موشيه يعالون، ليل الأربعاء، عن تعرّف أجهزة أمن الكيان الإسرائيلي على قتلة أسرة الدوابشة حرقا..

10-Sep-15 08:04 AM

عائلة رهام دوابشة تؤكد استشهادها متأثرة بحروقها

أكدت عائلة رهام دوابشة استشهادها مساء الأحد متأثرة بحروقها البالغة؛ إثر إحراق المستوطنين منزلها بداية آب/ أغسطس الماضي، ما أسفر عن استشهاد نجلها الرضيع علي، وزوجها سعد.

07-Sep-15 01:00 AM

القاعدة تنفي المسؤولية عن اغتيالات عدن وتساؤلات حول المسؤول

نفى تنظيم "القاعدة" في اليمن مسؤوليته عن الاغتيالات الأخيرة الي وقعت في مدينة عدن، وطالت مسؤولين الدولة والجيش اليمني، والمقاومة الشعبية

06-Sep-15 08:51 PM

الرضيع علي .. إحراق مخالف للمواصفات

قبل سنة واحدة فقط؛ كانت نيران الجيش الإسرائيلي تواصل تنفيذ الأوامر العليا بإحراق الأطفال الفلسطينيين في قطاع غزة. كان بعضهم على الأرجح شبيهاً بعلي دوابشة، وقد تم الفتك بهم جميعاً دون الحاجة إلى أعواد ثقاب بدائية.

06-Aug-15 05:02 PM

الطيبي: مرتكبوا جريمة حرق الرضيع وأسرته طلقاء

سارع نائب رئيس الكنيست أحمد الطيبي إلى نفي ما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول نشر صورة لمستوطن نسبت إليه جريمة حرق عائلة الدوابشة بقرية دوما، مؤكدا عدم مصداقية الخبر، مشيرا إلى أن "مرتكبي هذه الجريمة الإرهابية لا يزالوا طليقين ولم تعرف هويتهم بعد".

04-Aug-15 04:35 PM

قتلة الرضيع دوابشه أحرقوا والديه ورقصوا حول جسديهما

قال مسؤول ملف الاستيطان بالضفة الغربية، غسان دغلس، إن المستوطنين اليهود الذين أحرقوا الرضيع دوابشة، قاموا بإشعال النار في والديه والرقص حول جسديهما..

04-Aug-15 03:35 PM

جريمة حرق الرضيع علي دوابشة والتنسيق الأمني

يستطيع كل من يأخذه الغضب على جريمة حرق الرضيع علي دوابشة وما سبقه خلال الأسابيع الماضية وما تلاه حتى اليوم من استشهاد ومواجهات ومصادمات أن يدرك كم هي الإساءة الكارثية الآتية من التنسيق الأمني بين سلطة رام الله والاحتلال..

03-Aug-15 01:55 PM