أخبار متعلقة

ناصر بن غيث

الإمارات تمنع المعتقل ناصر بن غيث من حضور جنازة والدته

قال معارضون إماراتيون إن السلطات منعت الأكاديمي المعتقل ناصر بن غيث، من حضور جنازة والدته، التي تم تشييع جثمانها ظهر الثلاثاء.

02-Mar-21 01:42 PM

إدارة سجن الرزين الإماراتي تمنع الزيارة عن الأكاديمي ابن غيث

قالت مصادر حقوقية إماراتية الأربعاء إن إدارة سجن الرزين الإماراتي يرفض السماح لأسرة الأكاديمي ناصر بن غيث بزيارته أو الاتصال بها منذ الإعلان عن دخوله في إضراب عن الطعام احتجاجا على ظروف اعتقاله.

18-Apr-18 10:12 PM

حملة في لندن لمطالبة الإمارات بالإفراج عن الأكاديمي المري

نظمت الحملة الدولة للمطالبة بالحريات في الإمارات ومقرها لندن حملة للتوعية بالمعتقل الإماراتي، الأكاديمي ناصر أحمد بن غيث المري.

17-Aug-17 08:48 PM

أكاديمي اماراتي يرفض سجنه .. ويطالب بمغادرة البلاد

أعلن الأكاديمي الإماراتي ناصر أحمد بن غيث المري؛ والمعتقل لدى سلطات بلاده، رفضه للحكم الصادر بحقه من محكمة الاستئناف الاتحادية والقاضي بسجنه مدة 10 سنوات.

17-Apr-17 03:53 PM

"رايتس ووتش": ابن غيث إرهابي بالإمارات فقط لانتقاده السلمي

قالت منظمة هيومن رايتس ووتش، إن الأكاديمي الإماراتي ناصر بن غيث، المعتقل منذ 18 شهرا، يعد إرهابيا في بلده، فقط لمجرد انتقاده للحكومة.

18-Feb-17 02:22 AM

"رايتس ووتش" تنتقد السلطات الإماراتية بسبب معتقلي الرأي

أكدت منظمة "هيومن رايتس ووتش" في تقريرها العالمي لعام 2017 أن السلطات الإماراتية ضايقت منتقدي الحكومة ولاحقتهم قضائيا في 2016، وعززت بشكل كبير قدرتها على المراقبة الإلكترونية في إطار جهودها لقمع حرية التعبير.

14-Jan-17 06:01 AM

"رايتس ووتش": انتهاكات بحق "بن غيث" في السجون الإماراتية

نقلت منظمة "هيومن رايتس ووتش" عن ائتلاف من 9 منظمات حقوقية تأكيدهم أن محاكمة السلطات الإماراتية للأكاديمي ناصر بن غيث شابتها انتهاكات لحقوقه الأساسية.

14-Oct-16 12:50 AM

مغردون يتفاعلون مع مرور عام على اعتقال الإمارات ناصر بن غيث

تفاعل ناشطون في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مع مرور عام على اعتقال السلطات الإماراتية الدكتور ناصر بن غيث.

19-Aug-16 12:57 AM

غضب واسع في الأوساط العربية على اعتقال ناصر بن غيث

أثار نبأ اعتقال الدكتور الإماراتي، ناصر بن غيث المري، موجة غضب واسعة في الأوساط الخليجية والعربية، لا سيما أنها تأتي بالتزامن مع انتقاده منح حكومة بلده أرضا للهندوس لبناء معبد عليها.

19-Aug-15 12:59 AM

السلطات الإماراتية تعتقل الدكتور ناصر بن غيث

أفاد ناشطون إماراتيون أن السلطات الإماراتية اعتقلت اليوم الثلاثاء الأكاديمي المعارض الدكتور ناصر بن غيث المري، علما أن هذه المرة الثانية التي يتعرض بها للاعتقال.

18-Aug-15 09:09 PM