أخبار متعلقة

التصفيات

منتخب المغرب ينفرد برقم مميز في تصفيات مونديال قطر

واصل المنتخب الوطني عروضه المميزة في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، بانتصاره أمس الجمعة، على السودان (3_0)، ضمن خامس جولات المجموعة التاسعة.

13-Nov-21 01:01 PM

"مفاجأة جورجيا" تشعل الصراع بين السويد وإسبانيا على بطاقة التأهل

تقدم منتخب إسبانيا خطوة نحو انتزاع بطاقة التأهل المباشرة لنهائيات كأس العالم، المقررة في قطر العام المقبل، عقب فوزه الثمين على مضيفه اليونان (0-1)، في الجولة التاسعة (قبل الأخيرة) للمجموعة الثانية، والتي شهدت أيضا فوزا مفاجئا لمنتخب جورجيا على السويد (2-0).

11-Nov-21 11:02 PM

إجلاء منتخب المغرب من غينيا بعد انقلاب عسكري مفاجئ

تم إجلاء بعثة المنتخب المغربي لكرة القدم، مساء الأحد، بعد انقلاب عسكري مفاجئ بغينيا، حيث حطت طائرة بعثة الأسود بمطار الرباط قادمة من العاصمة كوناكري.

06-Sep-21 02:40 AM

لماذا تم توقيف مباراة الأرجنتين والبرازيل في تصفيات المونديال؟

تسبب مسؤولو الوكالة الوطنية لمراقبة الصحة في البرازيل في توقف مباراة الـ"سوبر كلاسيكو" بين البرازيل والأرجنتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022 بقطر على ملعب (كورينثيانز أرينا) في ساو باولو..

05-Sep-21 08:50 PM

تونس تستهل مشوارها في تصفيات المونديال بفوز مهم

استهل المنتخب التونسي لكرة القدم، الجمعة، مشواره في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم "قطر 2022"، بفوز جاء على منتخب غينيا الاستوائية، بثلاثية نظيفة (3-0).

04-Sep-21 12:30 AM

"فيفا" تمنع الجمهور الضيف من حضور تصفيات مونديال قطر

شدد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والاتحاد الأوروبي (يويفا) على الاتحادات الوطنية، على عدم السماح لجماهير الفرق الزائرة بحضور المباريات الدولية الشهر المقبل، وذلك بسبب مخاوف من فيروس كورونا المستجد..

12-Aug-21 12:46 PM

أجمل 15 هدفا خلال التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا (فيديو)

نشرت قناة "وي سبيك فوتبول" فيديو عرضت من خلاله أجمل أهداف تصفيات كأس العالم "روسيا 2018"، من جميع أنحاء العالم. وعلى الرغم من روعتها، لم تمكن بعض تلك الأهداف الرائعة فرقها من الترشح لمنافسات كأس العالم.

16-Oct-17 09:10 PM

إيسكو يكشف حقيقة تعرضه للطعن بلقاء إسبانيا وإسرائيل

كشفت تقارير صحفية إسرائيلية أن مشجعا حاول طعن إيسكو لاعب المنتخب الإسباني في اللقاء الذي جمع الأخير مع نظيره الإسرائيلي الاثنين على ملعب "تيدي" بالقدس.

10-Oct-17 06:41 PM

الجزائر تسقط أمام الكاميرون بتصفيات مونديال روسيا (فيديو)

سقط المنتخب الجزائري أمام نظيره الكاميروني بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جرت بينهما السبت، لحساب الجولة الخامسة من منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

07-Oct-17 09:31 PM

المغاربة يرحبون بالجمهور الغابوني قبل مباراة "الحسم" (صور)

في جو من الروح الرياضية العالية، استقبلت الجماهير المغربية نظيرتها الغابونية بمحطات القطار في الدار البيضاء العاصمة الاقتصادية للمملكة، والتي سيحتضن ملعبها محمد الخامس، السبت، مباراة عن الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018 بين "أسود الأطلس" و"الفهود السمراء".

07-Oct-17 06:06 PM

ألمانيا تسجل 3 أهداف عالمية أمام إيرلندا بالتصفيات (فيديو)

حقق المنتخب الألماني لكرة القدم، الخميس، العلامة الكاملة في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018، بعد تغلبه على مضيفه منتخب إيرالندا الشمالية بثلاثة أهداف جميعها عالمية مقابل هدف واحد، وذلك خلال المباراة التي جرت بينهما لحساب الجولة 9 من التصفيات.

06-Oct-17 04:35 PM

بعد ضياع الأمل.. هذا ما قام به جمهور الإمارات بحق اتحاد الكرة

بعد خسارة المنتخب الإماراتي لكرة القدم، الثلاثاء، أمام نظيره العراقي بهدف نظيف، وفقدانه آخر فرصة لخوض ملحق التأهل لكأس العالم لكرة القدم 2018. أطلق مغردون إماراتيون هاشتاقاً على تويتر طالبوا من خلاله بإقالة أعضاء اتحاد اللعبة.

05-Sep-17 09:12 PM

رونالدو يبهر عشاق الكرة بهدف ساحر من مقصية جميلة (فيديو)

سجل نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو هدفا جميلا لمنتخب بلاده البرتغال من مقصية رائعة في شباك ضيفه جزر فارو، خلال المباراة التي جرت بينهما لحساب منافسات الجولة السابعة عن المجموعة الثانية من تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

31-Aug-17 11:01 PM

مصر تفقد الصدارة بعد خسارتها أمام أوغندا (فيديو)

تلقى المنتخب المصري لكرة القدم، الخميس، هزيمة على يد نظيره الأوغندي خلال المباراة التي جرت بينهما لحساب الجولة الثالثة بالمجموعة الخامسة من منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

31-Aug-17 06:46 PM

ميسي يقصف مرمى كولومبيا بتسديدة صاروخية (فيديو)

سجل الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفا رائعا لمنتخب بلاده، فجر الأربعاء، خلال المباراة التي استضاف من خلالها الأرجنتين نظيره الكولومبي، لحساب مباريات الجولة 12 من التصفيات المؤهلة للمونديال الروسي عن قارة أمريكا الجنوبية.

16-Nov-16 05:21 PM

مشجع "بيروفي" يقتحم بعثة البرازيل ويسقط نيمار أرضا (فيديو)

حاول أحد المعجبين نيمار دا سيلفا معانقة نجمه المفضل مباشرة بعد نزوله من حافلة منتخب البرازيل أمام فندق إقامة البعثة في العاصمة ليما، إلا أن التدخل السريع لرجال الأمن منعه من تحقيق أمنيته، وتفادى أيضاً سقوط النجم البرازيلي أرضا.

15-Nov-16 11:45 PM