أخبار متعلقة

الانتقالات الصيفية

أغلى 20 صفقة خلال الانتقالات الصيفية في 2023 (إنفوغراف)

في المرتبة الثانية حل اللاعب ديكلان رايس الذي انتقل من ويست هام إلى أرسنال..

03-Sep-23 06:47 AM

أغلى انتقالات لاعبي كرة القدم خلال صيف 2022 (إنفوغراف)

شهد سوق انتقالات الصيفية صفقات كبيرة وقعتها أندية عالمية بأرقام كبيرة نرصدها في هذا الانفوغرافيك.

04-Sep-22 02:45 PM

برشلونة يعلن رحيل مدافعه توديبو بشكل رسمي

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، اليوم الأحد، عن رحيل مدافعه الفرنسي، جان كلير توديبو، بشكل رسمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية..

27-Jun-21 04:17 PM

هل يرحل المغربي بنشرقي عن الزمالك بالانتقالات المقبلة؟

بعد انتشار عدة أخبار تفيد برحيل المغربي أشرف بنشرقي عن نادي الزمالك المصري لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خرج مسؤولي النادي الأبيض ليردوا عن هذه الأنباء.

27-Mar-21 10:24 PM

بايرن ميونخ يقترب من خطف نجم ريال مدريد بالانتقالات المقبلة

كشفت تقارير صحافية إسبانية، أن بايرن ميونخ الألماني يرغب في التعاقد مع لاعب ريال مدريد لوكاس فاسكيز خلال الانتقالات الصيفية المقبلة..

24-Mar-21 12:43 PM

سواريز ينضم رسميا لأتليتيكو مدريد.. تعرف إلى تفاصيل الصفقة

قال نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، إن مهاجمه لويس سواريز انضم رسميا إلى نادي أتليتيكو مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية.

23-Sep-20 10:27 PM

رابطة الدوري الإنجليزي تحدد موعد "الانتقالات الصيفية"

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عن فترة الانتقالات الصيفية التي تنطلق في 27 تموز/يوليو الحالي وتستمر لعشرة أسابيع.

15-Jul-20 02:06 PM

بعد رفض برشلونة للعرض.. "فاتي" يزيد في صدمة المانيو

رفض نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، العرض الذي تقدم به نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للتعاقد مع النجم الواعد أنسو فاتي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة..

10-Jun-20 10:40 AM

شاهد أفضل 20 انتقالا في تاريخ كرة القدم

نشرت قناة "خالد10" البريطانية فيديو استعرضت فيه أفضل 20 انتقالا في تاريخ كرة القدم، على غرار انتقال الحارس الإيطالي جيانلويجي بوفون من نادي يوفنتوس إلى نادي باريس سان جيرمان، وانتقال اللاعب الفرنسي كينغسلي كومان من نادي باريس سان جيرمان إلى نادي يوفنتوس سنة 2016.

16-Jul-18 04:16 PM

المصري "صلاح" في دائرة ضوء ريال مدريد

نشرت صحيفة "الإسبانيول" الإسبانية، تقريرا تحدثت فيه عن تألق النجم المصري محمد صلاح على الصعيد العالمي. تبعا لذلك، أصبح لاعب ليفربول، محل أنظار أندية كرة القدم العملاقة على غرار فريق ريال مدريد، وبرشلونة.

24-Apr-18 08:28 PM

ليفاندوفسكي يصدم بايرن ميونيخ ويكشف عن وجهته القادمة

أخبر الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، فريقه بايرن ميونيخ الألماني رغبته في الرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفق ما ذكره موقع "TZ" المقرب من إدارة النادي البافاري.

27-Feb-18 06:33 PM

مبابي يتلقى عرضا خياليا ويصبح اللاعب الأغلى في التاريخ

بعد خطفه الأنظار وهو في سن صغير، بات مهاجم موناكو الفرنسي كيلاين مبابي محط أنظار عدد مهم من الأندية الكبيرة أبرزها ريال مدريد الإسباني وآرسنال الإنجليزي.

07-Jun-17 05:04 PM

نجوم تبخرت أحلامهم بالانتقال لريال مدريد بعد العقوبة..من هم؟

نشرت صحيفة "التلغراف" البريطانية تقريرا حول التأثيرات المنتظرة لقرار اللجنة التأديبية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، القاضي بمعاقبة فريقي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بحرمانها من إبرام أي تعاقد خلال الفترة المقبلة، بسبب انتهاكهما لقوانين متعلقة بانتقالات اللاعبين، وأبرز المستفيدين والمتضررين من هذا

16-Jan-16 04:38 PM

خبر عاجل