أخبار متعلقة

التصنيف

رغم الاحتفاظ بلقب ويمبلدون.. دجوكوفيتش يتراجع إلى هذا المركز

تراجع الصربي نوفاك دجوكوفيتش، إلى التصنيف السابع عالميا رغم تتويجه بلقب بطولة ويمبلدون الكبرى أمس للمرة الرابعة تواليا على حساب الأسترالي نيك كيريوس، وذلك في التصنيف العالمي للاعبين الصادر اليوم الاثنين..

11-Jul-22 12:19 PM

مفاجأة.. فيدرر يحقق التصنيف الأسوأ له منذ 2017

تسببت خسارة النجم السويسري روجيه فيدرير أمس الأربعاء، على يد البولندي هوبرت هوركاتش في دور الثمانية ببطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس، ثالث البطولات الأربع الكبرى (الغراند سلام)، في تراجعه، على الأقل، حتى المركز التاسع في التصنيف العالمي..

08-Jul-21 12:52 PM

هذا ترتيب أفضل الجامعات في العالم لعام 2019

صدر التصنيف العالمي لأفضل الجامعات على مستوى العالم بعد تقديمها 20 مشروعاً عالمياً لقياس جودة التعليم والتدريب للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و25 عاماً..

12-Sep-19 05:39 AM

جامعات القاهرة تتراجع بتصنيف التايمز البريطاني (إنفوغراف)

شكل تراجع جامعات العاصمة المصرية القاهرة العريقة في تصنيف التايمز البريطاني، الذي صدر الخميس..

29-Sep-18 09:40 AM

هل تفوق أوباما على ترامب في تصنيف الموافقة الشعبية؟

نشرت مجلة "نيوزويك" الأمريكية تقريرا، سلطت من خلاله الضوء على الاختلاف الشاسع بين الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب، والرئيس السابق باراك أوباما.

05-Aug-17 10:25 PM

تقرير "موديز" يهوي بحيازة الأتراك من العملات الأجنبية

أظهرت حسابات وفقا لبيانات صادرة عن البنك المركزي في تركيا، الخميس، أن المواطنين الأتراك والمؤسسات التركية باعوا ما قيمته 3.5 مليار دولار من حيازاتهم من العملات الأجنبية في الأسبوع المنتهي في 30 أيلول/ سبتمبر في أعقاب قيام وكالة موديز للتصنيف الإئتماني بخفض تصنيف تركيا.

06-Oct-16 09:50 PM

"شيمشك": بقاء تصنيف "فيتش" لتركيا سلبيا قرار "استثنائي"

قال نائب رئيس الوزراء التركي، محمد شيمشك، إن قرار مؤسسة "فيتش" الإبقاء على تصنيفها الائتماني السيادي لتركيا عند "BBB-" أمر "استثنائي" في أعقاب محاولة الانقلاب في تموز/ يوليو الماضي.

20-Aug-16 04:30 PM

إيران تواجه تصنيفا ائتمانيا سيئا بضغط العقوبات وتدهور النفط

يعطي تدني أسعار النفط والآثار الاقتصادية والجيوسياسية الناتجة عن سنوات العقوبات الدولية مؤشرات على أن التصنيف الائتماني لإيران سيكون "عالي المخاطر" عندما تبدأ طهران في تلمس طريق عودتها إلى سوق الاقتراض.

29-Jan-16 05:31 PM