أخبار متعلقة

هيغوايين

رسميا.. هيغواين يودع "السيدة العجوز"

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، اليوم الجمعة، أنه أنهى تعاقده مع مهاجمه الأرجنتيني غونزالو هيغواين، باتفاق الطرفين.

18-Sep-20 05:45 PM

هيغواين يصل إلى فلوريدا للتعاقد مع فريق أمريكي

أعلن مسؤولو نادي إنتر ميامي لكرة القدم الذي أسسه الدولي الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، أن المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين وصل إلى فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية لإتمام صفقة انتقاله إلى الفريق.

11-Sep-20 08:35 PM

هيغواين يحل محل رونالدو ويقود يوفنتوس لتحقيق الفوز (شاهد)

قاد الأرجنتيني غونزالو هيغواين حامل اللقب يوفنتوس إلى فوز صعب ومهم على مضيفه أتالانتا 3-1، اليوم السبت، ضمن الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

23-Nov-19 06:28 PM

الاتحاد الإيطالي يعاقب هيجواين

قرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم إيقاف الأرجنتيني غونزالو هيغواين لمباراتين، بسبب طرده خلال المباراة التي خسرها فريقه ميلان أمام يوفنتوس (0-2) الأحد الماضي، في الدوري الإيطالي.

13-Nov-18 10:41 PM

شاهد آخر أهداف لاعبي الكرة مع أنديتهم السابقة (فيديو)

نشرت قناة "سير آليكس" الإنجليزية مقطع فيديو عرضت فيه آخر الأهداف التي سجلها لاعبو كرة القدم مع أنديتهم قبل أن يرحلوا عنها. ولعل من أبرزها آخر هدف لكريستيانو رونالدو مع ريال مدريد، قبل أن يشد الرحال إلى إيطاليا.

27-Aug-18 10:41 PM

لماذا يصر هيغواين على التهديف في شباك ناديه السابق؟

نشرت صحيفة "الجورنال" الإيطالية تقريرا، تطرقت فيه إلى مختلف الأهداف التي أحرزها اللاعب الأرجنتيني، غونزالو هيغواين، في مرمى ناديه السابق، والتي أتت بعد فترة عزف فيها اللاعب عن التهديف.

25-Jan-18 06:40 AM

10 أهداف لم يحتفل اللاعبون بتسجيلها ضد فرقهم السابقة (فيديو)

نشرت قناة "خوغا سبور" الإسبانية تقريرا، تحدثت فيه 10 أهداف لم يحتفل اللاعبون بتسجيلها نظرا لأنها سددت في مرمى فرقهم السابقة. وبشكل عام، تعكس هذه المشاهد مدى وفاء اللاعبين لفرقهم، وهو ما جعلهم محل احترام الجماهير.

16-Aug-17 07:47 PM

لماذا يتخوف هيغوايين من راموس في نهائي دوري الأبطال؟

كشف اللاعب السابق لنادي ريال مدريد الإسباني والحالي ليوفنتوس الإيطالي، غونزالو هيغوايين، عن أمنيته خلال نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيجمع الفريقين بكارديف الويلزية.

30-May-17 05:08 PM

هيغوايين يقود يوفنتوس للفوز على موناكو في عقر داره (فيديو)

قاد المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغوايين فريقه يوفنتوس الإيطالي، الأربعاء، للفوز على مضيفه موناكو الفرنسي بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب لويس الثاني لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

03-May-17 11:43 PM

يوفنتوس يعزز صدارته للكالتشيو بهدفين بمرمى كروتوني (فيديو)

عزز يوفنتوس صدارته للدوري الإيطالي لكرة القدم، عقب فوزه السهل، الأربعاء، على مضيفه كروتوني بهدفين نظيفين خلال المباراة المؤجلة عن الجولة الثامنة عشر للمسابقة اليوم الأربعاء.

08-Feb-17 11:27 PM

هيغواين يتألق ويقود يوفنتوس لاكتساح تورينو بالديربي (فيديو)

تمكن حامل اللقب يوفنتوس لكرة القدم، الأحد، من التغلب على مضيفه تورينو بثلاثة أهداف لهدف، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأولمبيكو" لحساب الجولة 16 من منافسات الدوري الإيطالي.

11-Dec-16 07:49 PM

هيغوايين يتلقى تهديدات بالقتل.. وهذا ما فعله لحماية نفسه

كشفت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الايطالية، الأربعاء، نقلا عن بعض المقربين من المهاجم الأرجنتيني غونزالو غيوايين أنه يخضع منذ أسبوعين لحراسة مشددة تمتد طيلة 24 ساعة بعد أخبار عن تلقيه لتهديدات رسمية بالتصفية من قبل مجهولين.

23-Nov-16 11:25 PM

رغم غيابه.. ميسي يتفوق على جميع اللاعبين خلال 2016

تفوق النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي على بقية منافسيه في عدد الأهداف التي شارك فيها خلال عام 2016.

04-Oct-16 11:33 PM

لاعبو نابولي "يصنعون السعادة" بالسباحة على العشب (فيديو)

ظهر لاعبو نابولي الإيطالي خلال تدريبات فريقهم، الأربعاء، في شريط فيديو تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، وهم يسبحون فوق عشب الملعب بطيرقة مرحة.

09-Mar-16 08:01 PM