أخبار متعلقة

اللاعبين

مدربو البريميرليغ يطالبون بالمساواة مع اللاعبين.. كيف ذلك؟

كشفت تقارير صحافية إنجليزية أن مدربين بارزين في الدوري الإنجليزي الممتاز يطالبون بتطبيق لائحة جديدة تمنحهم حقا مساويا للاعبين..

25-Feb-24 12:19 PM

"الأعلى للرياضة": الاحتلال قتل مئات اللاعبين وحول ملاعب غزة لمعتقلات

كشف المجلس الأعلى للرياضة في غزة عن جرائم الاحتلال الإسرائيلي التي طالت مئات اللاعبين والملاعب والنوادي في القطاع منذ 7 تشرين الأول / أكتوبر/الماضي.

30-Dec-23 07:31 PM

السعودية تستقطب نجوم أوروبا.. هل تنجح فيما أخفقت سابقاتها؟

عملت المملكة العربية السعودية في الفترة الأخيرة على استقدام نجوم الكرة الأوروبية، من خلال تقديم عروض مالية خيالية.

07-Aug-23 12:15 AM

هل أصبحت الشهرة والثروة تبرران التضحية بأجساد لاعبي كرة القدم؟

نشرت صحيفة لوموند الفرنسية تقريرًا قالت فيه إن العديد من لاعبي كرة القدم أثاروا مؤخرًا احتجاجات على الأجندة المكثفة للمباريات، والتي يدفعون صحتهم ثمنًا لها، ولكنهم لا يزالون يكافحون من أجل الاستماع لمعاناتهم.

14-Jun-22 08:06 PM

الـ"فيفا" يُعلن عن حل لمشكلة الرواتب غير المدفوعة للاعبين

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" إنشاء صندوق لمساعدة اللاعبين الذين لا يحصلون على أجورهم في حال تعرض أنديتهم لأزمات مالية.

11-Feb-20 04:39 PM

تعرف على تشكيلة أغلى اللاعبين في العالم

نشر موقع "سبورتس كيدا" تقريرا، تطرق من خلاله إلى تشكيلة تضم أغلى اللاعبين على الإطلاق، على غرار حارس مرمى مانشستر يونايتد، ديفيد دي خيا..

01-Nov-18 07:01 PM

شاهد المهن التي زاولها بعض نجوم الكرة بعد اعتزالهم

نشرت قناة فوت شامبيون مقطع فيديو، استعرضت فيه بعض المهن التي زاولها بعض لاعبي كرة القدم بعد اعتزالهم ومغادرتهم للملاعب المستطيلة، ومباشرتهم لحياتهم الطبيعية بعيدا عن الأضواء.

29-Aug-18 05:11 PM

ما سر الانزعاج في غرفة تبديل الملابس في ريال مدريد؟

نشرت صحيفة "الكونفيدينسيال" الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن حالة التشاؤم التي اجتاحت جماهير ريال مدريد وغياب حماسهم، على الرغم من الإصرار الذي أظهره المدرب واللاعبون على مواصلة حصد الألقاب بعد خروج الأسماء الكبيرة.

26-Aug-18 04:22 PM

"كرة القدم الإيجابية" مبادرة جديدة لتحسين صورة اللاعبين

نشرت صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية تقريرا تحدثت فيه عن إطلاق بادرة جديدة في فرنسا تهدف إلى تحسين صورة اللاعبين داخل المجتمع. وقد أطلق هذه المبادرة نائب رئيس الاتحاد الوطني الفرنسي للاعبي كرة القدم المحترفين، سيلفان كاستيندوك، في شكل حركة لإعادة إدماج لاعبي كرة القدم المحترفين في قلب المجتمع الفرنسي.

31-Jul-18 09:10 PM

تعرف على اللاعبين الحائزين على "الحذاء الذهبي" منذ سنة 1968

نشرت قناة "سيلبرتي فاكتس" الإنجليزية فيديو، عرضت فيه جميع اللاعبين الذين تحصلوا على جائزة الحذاء الذهبي منذ تأسيسها سنة 1968 إلى غاية الموسم الحالي.

23-May-18 04:11 PM

من هم أفضل لاعبي المنتخبات المشاركة بمونديال 2018؟ (شاهد)

نشرت قناة "فوت تشامبيون" الإنجليزية مقطع فيديو، عرضت فيه أبرز اللاعبين المشاركين مع منتخباتهم في كأس العالم 2018. وستنعقد فعاليات كأس العالم القادم في روسيا، بمشاركة 32 منتخبا، من أبرزهم البرازيل حاملة اللقب لخمس مرات، وألمانيا حاملة اللقب لأربع مرات.

23-Apr-18 06:22 PM

مغربي يحتل مرتبة مشرفة بين اللاعبين الشباب الأغلى بالعالم

کشفت تقارير صحافية مغربية أن لاعب شالكه الألماني، أمين حارث، احتل مرتبة مشرفة بين اللاعبين الشباب الأغلى في العالم.

05-Dec-17 06:32 PM

تعرف على أغرب شروط العقود المبرمة بين الأندية واللاعبين

نشرت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية تقريرا تحدثت فيه عن 10 عقود أبرمت بين لاعبي كرة القدم والأندية المنتدبة لهم تتضمن أغرب الشروط الجزائية.

03-Jun-17 04:42 PM

لاعب صربي يضيع بغرابة هدفا سهلا أمام شباك فارغة (فيديو)

أهدار أحد اللاعبين الممارسين في الدرجة الرابعة للدوري الصربي لكرة القدم، فرصة هدف محقق، قد تكون من أكثر الفرص غرابة في عالم المستديرة، إن لم تكن الأغرب على الإطلاق.

22-Nov-16 11:43 PM

هذه الدولة تقرر إيقاف اللاعبين أصحاب قصات الشعر الغريبة

بعثت لجنة الحكام السعودية مراسلة لجميع الحكام بالدوري الاحترافي وبقية المنافسات الكروية السعودية، تجبرهم على تطبيق قرار منع مشاركة اللاعبين بالقصات الغريبة، وعدم التهاون في تطبيق القرار بأي مباراة ابتداء من الجولة القادمة.

06-Apr-16 09:41 PM

تعرف على اللاعبين "الأعنف" في تاريخ كرة القدم (فيديو)

مما لا شك فيه أن الرياضة بصفة عامة هي أخلاق قبل أن تكون ممارسة، لكن في صنف كرة القدم حيث يحتدم الصراع الجماعي، الأمر مختلف تماما لدى بعض اللاعبين، الذين يتخذون من العنف والتدخلات القوية مبدأ لا يمكن التنازل عنه.

13-Feb-16 04:58 PM

خبر عاجل