أخبار متعلقة

حارس المرمى

تقرير يسلط الضوء على "ركلات الترجيح"

نشر موقع "بارسا إنوفيشن هوب" تقريرًا تحدث فيه عن أثر العوامل النفسية على ركلات الترجيح ودور المشاعر الجماعية في التأثير على ركل أو صد الكرة، وسلط الضوء على تقنيات التسديد المختلفة وعلى النظريات والدراسات الأخرى حول ضربات الجزاء وما رأي العلم في ذلك.

13-Feb-23 09:33 PM

قواعد كرة القدم المجهولة للكثيرين.. تعرف إليها

توجد بعض القواعد لا تطبق في كرة القدم، وواحدة من أكثر القواعد التي يتم مناقشتها، هي ''الزمن'' الذي يضيعه حارس المرمى عند استلامه الكرة..

25-Aug-22 08:08 PM

تشيلسي يمدد عقد حارسه المغربي التلمساني

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، أمس الاثنين، عن تمديد حارس المرمى المغربي الدولي، سامي التلمساني، لعقده مع نادي غرب لندن لثلاث سنوات، وذلك إلى غاية 2025..

02-Aug-22 04:34 PM

ليفربول يعلن انتقال حارسه إلى الدوري الألماني

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم عن انتقال حارسه البديل الألماني لوريس كاريوس إلى أونيون برلين الألماني على سبيل الإعارة حتى نهاية موسم 2021.

28-Sep-20 06:16 PM

الحارس كاسياس يُقرر اعتزال كرة القدم

أكد رئيس نادي بورتو خورخي نونو بينتو دا كوستا الثلاثاء أن حارس مرمى الفريق البرتغالي المخضرم إيكر كاسياس أبلغه بنيته اعتزال كرة القدم، غداة إعلان الأخير أنه سيخوض انتخابات رئاسة الاتحاد الإسباني للعبة.

18-Feb-20 08:47 PM

حارس يونايتد يتعرض لحادث خطير بسيارته "لامبورغيني"

تعرض حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الدولي الأرجنتيني سيرجيو روميرو الاثنين لحادث سير خطير، تحطمت خلاله سيارته.

20-Jan-20 05:22 PM

توخيل يعيد بوفون كحارس أساسي في باريس سان جيرمان

سيعود الحارس الإيطالي الأسطوري جانلويجي بوفون لخوض مباريات فريقه الجديد باريس سان جيرمان الفرنسي في الدوري كأساسي.

22-Sep-18 04:07 PM

هل يكون بوفون الحارس الأول في باريس سان جيرمان؟

يسعى الحارس الإيطالي جانلويجي بوفون، لأن يصبح الحامي الأول لمرمى ناديه الجديد باريس سان جرمان الفرنسي، غير أن المهمة لن تكون سهلة للحارس الأسطوري في وقت لم يستقر رأي المدرب الألماني توماس توخيل على من سيكون.

29-Jul-18 05:56 PM

ريال مدريد يقدم حارسه الجديد لوسائل الإعلام

قدم نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الاثنين، حارس مرماه الجديد الأوكراني أندريه لونين لوسائل الإعلام.

23-Jul-18 07:02 PM

كلب يقتحم الملعب ويتقمص دور الحارس بتصديه للكرة (فيديو)

شهدت إحدى مباريات دوري الدرجة الثالثة فى تشيلي واقعة طريفة جدا، بعدما قام كلب باقتحام الملعب، وتقمص دور حارس المرمى ليتصدى للكرة.

23-Sep-16 10:54 PM

غريب.. ناد ألماني ينهزم بـ43 هدفا والشرطة تعتقل حارس مرماه

في مباراة مثيرة للجدل بألمانيا سحق نادي "إبيرهوسن" نظيره "فونديرورت" بـ43 هدفا مقابل لاشيء، كما ألقت الشرطة القبض على حارس الفريق الخاسر.

20-Sep-16 07:14 PM

حارس مرمى يشعل مواقع التواصل بخطأ كوميدي (فيديو)

دائما ما تكون أخطاء حراس المرمى طريفة وكوميدية، نظرا للطريقة التي يتعاملون بها مع الكرة حينما يتلقونها من زملائهم في الفريق، لكن من الغرابة بما كان أن يسقط حارس مرمى لوحده دون أي ضغط ويترك الكرة لمهاجم الفريق الخصم أمام شباك فارغة ليسجل هدفا.

07-Mar-16 06:16 PM