أخبار متعلقة

فولسبورغ

هل تعلم كيف احتفل الريال في مستودع الملابس؟ (شاهد)

نشرت قناة نادي ريال مدريد لكرة القدم، شريط فيديو يظهر كواليس غرفة تبديل الملابس الخاصة بلاعبي النادي الملكي بعد تخطيهم عقبة فولفسبورغ بنتيجة 3-2(مجموع المباراتين)، في إياب دور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

13-Apr-16 11:18 PM

فيلم كرتوني يتغنى بالأداء الباهر لرونالدو بشكل كوميدي (فيديو)

تغنى فيلم كرتوني بأداء النجم البرتغالي لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، كريستيانو رونالدو، خلال مباراة فريقه الثلاثاء أمام فولسبورغ بملعب "سنتياغو بيرنابيو" لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروربا.

13-Apr-16 07:05 PM

10 أرقام مهمة حطمها "الخارق" رونالدو أمام فولسبورغ.. ماهي؟

قدم النجم البرتغالي لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الثلاثاء، واحدة من المباريات الرائعة، والتي سيتذكرها تاريخ النادي الملكي والجماهير المدريدية، بعدما قاد الدون فريقه إلى دور النصف بثلاثية في شباك فولسبورغ لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

13-Apr-16 05:29 PM

الريال والسيتي يتأهلان لنصف نهائي دوري الأبطال (فيديو)

قاد نجم ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، كريستيانو رونالدو، الثلاثاء فريقه للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف في مرمى فولسبورغ، خلال المباراة التي جرت بملعب "سنتياغو بيرنابيو"، لحساب إياب ربع نهائي "التشامبينزليغ".

12-Apr-16 11:41 PM

مدريد يبتكر فعلة "شيطانية" لإسقاط فولسبورغ .. ماهي؟ (صورة)

قام ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، بإعادة تحديد خطوط الملعب لتوسيعه قليلا، قبيل استضافة فولفسبورغ الألماني، الثلاثاء، في إياب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

12-Apr-16 08:56 PM

جمهور الريال يقوم بأمر رائع لتحفيز لاعبيه قبل لقاء "الحسم" (صورة)

احتشد الآلاف من جماهير نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الثلاثاء، بالشوارع المؤدية إلى ملعب "سانياغو برنابيو" الذي سيحتضن اليوم إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بين النادي الملكي وفولسبورغ الألماني، وذلك لتحفيز اللاعبين من أجل تحقيق الإنتصار بأكثر من هدفين والعبور إلى نصف نهائي البطولة.

12-Apr-16 07:57 PM

رونالدو يوجه رسالة مؤثرة لجماهير الريال قبل لقاء فولسبورغ (فيديو)

طالب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، جماهيره النادي الملكي بتقديم الدعم والمساندة للاعبين خلال مباراة الثلاثاء أمام فالسبورغ لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

11-Apr-16 07:38 PM

مارسيلو ورونالدو يخلقان الحدث برقصة رائعة بالتدريبات (فيديو)

في لقطة تدل على عمق الصداقة التي تجمع ، كريستيانو رونالدو ومارسيلو، حولا لاعبي ريال مدريد الإسباني تدخل على الكرة إلى رقصة أمام أنظار زملائهما في الفريق.

11-Apr-16 06:01 PM

بيكيه يعود لأفعاله "الصبيانة" ويسخر من ريال مدريد (صورة)

عاد مدافع برشلونة الإسباني لكرة القدم، جيرارد بيكيه، لخلق الجدل مجددا باستفزازه جماهير ريال مدريد، بعد خسارة الفريق الملكي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام فولفسبورغ الألماني بهدفين نظيفين.

08-Apr-16 07:01 PM

الريال يسقط بثنائية والسيتي و"بي إس جي" يتعادلان (فيديو)

سقط نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الأربعاء، بثنائية نظيفة على ملعب "فوكسفاجن أرينا" أمام مضيفه فولسبورغ، خلال المباراة التي جرت بينهما لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

06-Apr-16 11:55 PM