حول العالم

الملك سلمان يُعلّم ترامب شرب القهوة العربية (شاهد)

الملك سلمان قلد ترامب وسام الملك عبد العزيز- ا ف ب
الملك سلمان قلد ترامب وسام الملك عبد العزيز- ا ف ب
تداول نشطاء على موقع "تويتر" تسجيلا يظهر فيه الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز، وهو يعلم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كيفية شرب القهوة العربية.

وظهر الملك خلال اجتماعه مع ترامب عقب انتهاء مراسم الاستقبال الرسمية في الرياض، يحتسي القهوة ويهز يده التي يمسك بها فنجان القهوة ليقلده ترامب فيما بعد بنفس الحركة، التي تعني عدم الرغبة في المزيد منها.

وقلد الملك سلمان الرئيس ترامب وسام  "الملك عبد العزيز" قبيل انطلاق القمة السعودية الأمريكية التي تعقد في قصر اليمامة بالرياض.





التعليقات (2)
غسان غلاينه
السبت، 20-05-2017 09:56 م
نعم سيكونون الامريكان في غاية الامتنان اذ نقلتم اليهم هذه التقنية الخطيرة مجاناً . ما هذه التفاهة !!
سامي - وجهة نظر
السبت، 20-05-2017 04:40 م
السعودية تنثر الاموال على الامريكان كي تقف الاخيرة معهم في الملفات الاقليمية لكن التاريخ يشهد على نفاق الامريكان فقد سلموا العراق لايران رغم ان الاخيرة تظهر العداء لامريكا. يا ليت حكام العرب يعودون الى رشدهم ويفكروا في شعوبهم كما فعل اردوغان وحزبه اهتموا بالشعب التركي فاهتم الشعب بهم حين اراد الخونة الانقلاب على الشرعية. يا جماعة امريكا متحالفة مع ايران في المنطقة وامريكا لا تريد اسقاط ملالي ايران فهم كالبعبع يخوفون بهم العرب ليستغلوا اموال العرب. اوباما ايضا بدأ جولته من مصر لكن سياساته خدمت ايران اكثر من غيرها. فإلى متى سيتكرر نفس المشهد ونفس اللدغة.