فنون منوعة

أحلام تكشف عن هدية من زوجها أثارت دهشتها (شاهد)

أهداها زوجها ساعة ألماسية- أ ف ب
أهداها زوجها ساعة ألماسية- أ ف ب
كشفت الفنانة أحلام، من خلال مقاطع فيديو نشرتها على حسابها بموقع "أنستغرام"، تلقيها هدية من زوجها مبارك الهاجري، قائلة: "هذه هدية من الحب".

ووثقت أحلام عملية فتح علبة الهدية بمقاطع فيديو، وشاركت متابعيها دهشتها بعدما تفاجأت بساعة ألماسية، فالتزمت الصمت، ليقول لها زوجها "شو أم فاهد، ألا يوجد رد فعل؟".

وكانت أحلام رأت هذه الساعة في باريس، فأعجبتها فلاحظ زوجها ذلك وقرر أن يفاجئها.

ويفوق سعر هذه الساعة 60 ألف دولار، فهي من أفخم الساعات السويسرية، إذ صنعت في العام 2012، وهي مطليّة بالذهب الأبيض ومرصّعة بالألماس.

التعليقات (1)
احمد ابحمصي
الأربعاء، 24-05-2017 09:34 ص
اول شيئ الله يرزقك ومااااشاء الله . ساعتك زكرتني بموقف مايعرف الارتباط شو بين الساعه والموقف تبعي لكن راح احكيه كنت نازل ارمي القمامه في الحاويه في دمشق وتفاجأة بفتاة عمرها تقريبا 20 سنه بداخل الحاويه عم دور على شيئ لاخوتها الصغار لياكلوه الموضوع مو هون الموضوع جماااال هذه الفتاة اقسم بالله لم ارى بحياتي مثل هذا الجمال لا على شاشات التلفاز ولا بصور كانت الحاويه تملك اجمل واشرف فتاة من تملك هذا الجمال وتبحث عن الطعام في القمامة لا يوجد اشرف من هذا وكلكم فهمتم قصدي . المهم قلت لها بسوري طلعي طلعي بره الحاويه لم تتكلم خرجت ولم اسمع صوتها قلت لها خذي اعطيتها 50 الف ليره تقريبا 100دولار فنظرت لي نظره غريبه لن انساها كانت خليط من الحزن الخوف الباس القلق وادارت ظهرها ولم تاخزها وذهبت اتمنى لو اعرف اين تعيش والله لو اعرف انها عزباء ليكون لي الشرف بزواج منها ..... فعلا لا اعرف ارتباط الساعه بقصتي لكن هذا ماتزكرته

خبر عاجل