سياسة عربية

الإمارات.. مآس إنسانية وراء أبراج أرض السعادة (شاهد)

"الجزيرة" قالت إن انتهاك حقوق الإنسان أضحى "سياسة دولة" في الإمارات- أ ف ب
"الجزيرة" قالت إن انتهاك حقوق الإنسان أضحى "سياسة دولة" في الإمارات- أ ف ب
بثّت قناة "الجزيرة" تقريرا عن الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان في الإمارات العربية المتحدة، بخلاف ما تروج له حكومة أبو ظبي بأنها "أرض السعادة".

وقالت "الجزيرة" إن انتهاك حقوق الإنسان في الإمارات أضحى "سياسة دولة"، مستذكرة شريط فيديو يقوم فيه عيسى بن زايد آل نهيان بتعذيب عمالة وافدة بطريقة بشعة، قبل أن يُبرّأ من التهم بشكل مفاجئ.

وتابع التقرير بأن "من أوائل الضحايا؛ بناء الحضارة من العمالة المهاجرة، وحجم الأجور، والمنع من السفر، وترحيلا تعسفيا، وإيواء في أماكن غير إنسانية".

وأوضحت أن السلطات الإماراتية تمارس الخطف والتعذيب ونزع الاعترافات قسرا من المعتقلين على خلفيات سياسية.

واستعرضت "الجزيرة" حالات اعتقال لأشخاص قامت بها سلطات الإمارات في السنوات الأخيرة، أبرزهم الصحفي الأردني تيسير النجار، وناشط عماني، ورجال أعمال ليبيون ومصريون، إضافة إلى "بنات العبدولي".

ونوه التقرير إلى أن انتهاك حقوق الإنسان في الإمارات لم يعد أمرا سريا، وأضافت: "مع ذلك كله، لا يزال هناك مقعد للإمارات في الأمم المتحدة".



التعليقات (2)
كاظم أنور دنون
الإثنين، 31-07-2017 10:15 ص
في مزرعة أولاد زايد كل شيء ممكن ، وزارة للسعادة في إمارة يسجن فيها مواطن 15 عاما بتغريدة على الحريات العامة، في هذه المزرعة التسامح الديني عنوان كبير لإدخلال عبدة البقر (الهندوس) أرض المسلمين وبناء معابد لهم بجانب مساجد الله -التي روى المسلمين الأوائل الأرض بدمائهم لتحريرها من الجهل الى النور- بينما يحارب فيها المجاهدين من المسلمين ويطارد الشرفاء من عباد الله ويدرج أسمائهم تحت قائمة الأرهاب ( الأخوان وحماس)...... في مزرعة أولاد زايد لا إنتخابات ولا ديموقراطية ولا إستفتاءات مهما كانت ولو لمجلس طلبة في روضة مدرسية ، بينما تنفق الأموال الطائلة للإفساد بالأرض تحت عنوان نشر العلمانية والديموقراطية والعصرية في دول المسلمين الآخرين.................... لا حول ولا قوة إلا بالله
دينار
الثلاثاء، 04-07-2017 01:20 م
الخير بالخير والبادئء اكرم والشر بالشر والبادئء اظلم .من كان بيته من زجاج لايرمي غيره بالحجارة . طال الزمن ام قصر سوف تكشف عورة الامارات .وعلى يد ابنائها المخلصين .