سياسة عربية

هجوم ناصر القصبي على ناصر العمر يثير جدلا بـ"تويتر" (شاهد)

ناصر القصبي يعد من المحسوبين على التيار الليبرالي في السعودية- أرشيفية
ناصر القصبي يعد من المحسوبين على التيار الليبرالي في السعودية- أرشيفية
أثار هجوم الممثل السعودي ناصر القصبي، على مواطنه، الداعية المعروف ناصر العمر، جدلا واسعا في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

القصبي، وبعد أسابيع من هجوم شنه على الداعية المصري عمرو خالد، ووصفه حينها بـ"المعتوه"، تهجم على الشيخ ناصر العمر، الذي راجت أنباء قبل أيام عن توقيفه لساعات، والتحقيق معه من قبل السلطات السعودية.

هجوم القصبي على العمر، كان بسبب فيديو تحدث فيه الأخير قبل نحو تسع سنوات، روى خلاله قصة اعتبرها البعض "خيالية"، و"غير منطقية".

ويروي العمر قصة طفلة كانت تخرج والدتها، وتتركها مع الخادمة وحدها، وعندما رآها رجل أراد أن يفعل الفاحشة معها، برغم صغر سنها، إلا أنه ورغم إغرائه الخادمة بالمال من أجل أن تفسح له الطريق للدخول، كان يستعصي عليه الوصول إلى الطفلة، رغم تكراره المحاولات.

وقال العمر إن الرجل حصل على رقم والدة الطفلة، واعترف لها بخطته التي لم ينفذها، مستفسرا منها عن السبب، وقالت له إن محافظتها على الأذكار اليومية هي السبب في ذلك.

بدوره، علق ناصر القصبي على الفيديو الذي يعود للعام 2008، قائلا: "صدعوا رؤوسنا طوال 30 سنة بهالقصص المفبركة البلهاء الساذجة الركيكة".

وقال القصبي إن هذه القصص "تفيض بفكر جنسي شاذ و مريض. إهانة لعقولنا تصديق مثل هذا الهراء".

يذكر أن تغريدة القصبي جاءت خلال مشاركته الفيديو الذي نشره المغرد الشهير "نايفكو".

وتباينت ردود فعل المغردين على هجوم القصبي على العمر، إذ قال بعضهم إن الممثل السعودي دأب على تصيد أخطاء الدعاة، وشيطنتهم.

فيما أيد مغردون هجوم القصبي على العمر، قائلين إنه وخلال السنوات الماضية، راجت ظاهرة القصص المثيرة التي يرويها دعاة، دون ذكر مصدرها.

وقال مغردون إن غالبية تلك القصص كانت تعتمد على الإثارة والعاطفة، بعيدا عن المنطق، وهو ما يؤدي إلى فقدان النزاهة والمصداقية. 







التعليقات (1)
عبد الله
الأربعاء، 20-09-2017 02:00 م
فرق بين من هو عامر ينصر العمران القلبي ومن هو فارغ قصبي ينصر كل ما هو أجوف وضيع. عجبا إننا نعيش في عصر الخداع المعرفي، حلاوة المنطق واللسان وقلم سيال ومراوغة في الألفاظ تنخدع لها العقول الجوفاء التي على نفس الشاكلة.

خبر عاجل