سياسة عربية

موقع أردني يتراجع عن خبر لقاء رئيس الديوان الملكي بالأسد

الطراونة سيحمل رسالة من الملك عبد الله الثاني إلى بشار الأسد- قناة رؤيا
الطراونة سيحمل رسالة من الملك عبد الله الثاني إلى بشار الأسد- قناة رؤيا

نشر موقع الكتروني بارز في الأردن خبرا عن لقاء مزمع بين رئيس الديوان الملكي الأردني ورئيس النظام السوري بشار الأسد خلال الأيام المقبلة، قبل أن يقوم الموقع بحذفه بعد وقت قصير ويقول إن الموقع تعرض لعملية قرصنة.


وبحسب الخبر المحذوف، فإن وكالة عمون الإخبارية نقلت عن رئيس الديوان الملكي الأردني، فايز الطراونة، قوله إنه سيلتقي خلال الأيام المقبلة بالأسد في دمشق."، مضيفا أن "الزيارة لن تكون بصفة رسمية، إلا أنها ستحمل رسالة من الملك عبد الله الثاني للأسد".


وبحسب الطراونة، فإن "النقاش مع الأسد سيدور حول أبرز القضايا والمستجدات، وتطورات الأحداث في سوريا والجهود المبذولة لحل أزمتها"، منوها إلى أنه "سيناقش مع الأسد أوجه التعاون المشترك بينهما في المستقبل القريب".


وفي وقت لاحق، أصدرت الوكالة بيانا قالت فيه إنه الخبر نشر نتيجة عملية قرصنة، وأضافت "جرت صباح اليوم (الأربعاء) محاولة بائسة للتدخل في أخبار عمون حيث تمكن مقرصن من إدخال أخبار ملفقة تعلقت بجلالة الملك وولي العهد السعودي إضافة إلى زيارة مزعومة لرئيس الديوان الملكي إلى سوريا."


وأضافت الوكالة أن "رئاسة تحرير وإدارة عمون للقراء الكرام أن الخبرين ملفقين تماما ولا صحة لهما إطلاقا ولم يقم أي من محرري عمون بنشرهما"، مؤكدة  "وجود اختراق من قبل مجهولي الهوية  يتم التحقق منهم لمعرفة تفاصيل الجهة المقرصنة وأهدافها الخسيسة".

 

وأكد الموقع "نفي الخبرين جملة وتفصيلا، وأن لا علاقة لعمون بهما، لا من قريب ولا من بعيد. لذا اقتضي التوضيح والاستنكار"، وفق نص البيان.

التعليقات (0)

خبر عاجل