فنون منوعة

تشارلي روز ينضم للمتحرشين وتعليق ظهوره على الشاشة

انضم روز إلى سابقيه من المشاهير والممثلين في هوليوود - أ ف ب
انضم روز إلى سابقيه من المشاهير والممثلين في هوليوود - أ ف ب

علقت مهام مقدم البرامج الأميركي الشهير تشارلي روز في محطتي "سي بي أس" و"بي بي أس" بعد نشر شهادات لنساء يتهمنه بالتحرش جنسيا بهن.

وينضم تشارلي روز الشخصية البارزة في التلفزيون الأميركي، بذلك إلى قائمة الشخصيات المتهمة بالتحرش الجنسي إثر الكشف عن فضائح المنتج الأميركي النافذ هارفي واينستين والتي لم تعد تقتصر على أوساط هوليوود بل تعدتها لتطال الشركات ووسائل الإعلام والسياسة.

وذكرت صحيفة "واشنطن بوست" أن النساء الثماني اللواتي نشرت شهاداتهن كن موظفات سابقات أو مرشحات لوظائف في برنامج "تشارلي روز شو" عبر "بي بي اس" الذي يقدمه تشارلي روز.

وهو يعمل أيضا في البرنامج الصباحي "سي بي اس ذيس مورنينغ" ويساهم بانتظام في برنامج "60 مينتس" عبر شاشة "سي بي اس" أيضا.

وأعلنت "بي بي اس" أنها تعلق فورا برنامجه منددة عبر الناطق باسمها "بالادعاءات المزعجة جدا".

 

وقالت "سي بي اس نيو" من جهتها في بيان: "علقت مهام تشارلي روز فورا ليتسنى لنا دراسة هذه المشكلة"، موضحة أنها "تأخذ على محمل الجد" هذه الاتهامات.

وأخذت النساء الثماني على الصحافي البالغ 75 عاما خصوصا اتصالاته الهاتفية الجنسية المضمون وملامساته غير المناسبة في حين أكدت اثنتان منهما أن تشارلي روز ظهر عاريا أمامهما.

وأكدت النساء الثماني وقد فضلت خمس منهن عدم الكشف عن هويتهن أن هذه الأمور حصلت من التسعينات وصولا إلى العام 2011 وكن يومها بين سن الحادية والعشرين والسابعة والثلاثين. وعلق تشارلي روز في بيان عبر "تويتر": "أنا آسف جدا لتصرفي بهذه الطريقة غير المناسبة. أنا منزعج جدا. لطالما ظننت أن المشاعر كانت متبادلة إلا أني أدرك اليوم أني كنت مخطئا". ووجهت إلى صحافي آخر هو مراسل صحيفة "نيويورك تايمز" في البيت الأبيض غلين تراش اتهامات مماثلة وعلقت مهامه أيضا.

وقد اتهمته نساء عدة بملامستهن وتقبيلهن من دون موافقتهن عندما كان يعمل لحساب موقع "بوليتيكو". وأكدت الصحيفة في بيان: "هذا الأمر لا يتماشى مع معايير نيويورك تايمز وقيمها".

التعليقات (0)
الأكثر قراءة اليوم