رياضة عربية

مفاجأة.. بسن الـ41.. حسين عبد الغني يعود للمنتخب السعودي

حسين عبد الغني شارك في كأس العالم 1998 بفرنسا- جيتي
حسين عبد الغني شارك في كأس العالم 1998 بفرنسا- جيتي

فاجأ الأرجنيتني خوان بيتزي، مدرب المنتخب السعودي، الجميع باستدعائه النجم المخضرم حسين عبد الغني، بعد غيابه عن تمثيل المنتخب لتسع سنوات.

 

وأعلن بيتزي قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في المباراة الودية، ضد العراق، في البصرة، نهاية شباط/ فبراير المقبل، وضمت إلى جانب عبد الغني، كلا من النجم الآخر محمد الشلهوب، وحسن الراهب، اللذين غابا عن المنتخب لسنوات طويلة أيضا.

 

وجاء اختيار عبد الغني (41 عاما) الذي يلعب بفريق فيريا البلغاري، بعد مطالبات من مشجعي المنتخب عبر "تويتر"، إذ إن اللاعب الذي شارك في 3 كؤوس عالم، يتمتع بلياقة عالية رغم تقدمه في السن.

 

وطالب ناشطون من إدارة المنتخب عدم الحكم على عبد الغني بالنظر إلى سنّه فقط، معربين عن أملهم باستدعائه لقيادة المنتخب في مونديال روسيا القادم.

 

يشار إلى أن حسين عبد الغني، لعب 134 مباراة دولية، وشارك في 3 كؤوس عالم (1998-2002-2006)، إضافة إلى اختياره في مناسبتين بتشكيلة "نجوم العالم".

 

 

التعليقات (2)
نادر الخوجه
الإثنين، 29-01-2018 07:36 م
الف مبروك للاعب الخلوق حسين عبد الغني تستاهل كل خير
صبحي أبو الليل
الإثنين، 29-01-2018 10:57 ص
لاعب منذ لعب مع الأهلي و هم ينفخون فيه حتى انفجر في وجوههم و هو حاليا لاعب أقل من عادي تميز طوال مسيرته أنه عديم أخلاق شتام لعان و كذاب و الان تتم مجاملته بهذا الشكل الرخيص,,, العب ابو وناسة