سياسة عربية

منافس السيسي الجديد: لست ديكورا

يذكر أن موسى أسس حملة "مؤيدون" لتأييد السيسي لفترة رئاسية ثانية- تويتر
يذكر أن موسى أسس حملة "مؤيدون" لتأييد السيسي لفترة رئاسية ثانية- تويتر

أكد منافس رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي في الانتخابات المقبلة، موسى مصطفى موسى، أنه تم قبول أوراقه كاملة، وتم استيفاء كافة الشروط المعلنة من قبل هيئة الانتخابات، ومن المقرر إعلانه ضمن القائمة المبدئية للمرشحين الأربعاء القادم.


وأضاف موسى الذي يشغل رئيس حزب الغد، في تصريح للصحفيين الاثنين، أن الحزب سيعقد مؤتمرا صحفيا في تمام السادسة، للإعلان رسميا عن ترشحه للانتخابات وقبول أوراقه من قبل الهيئة.


وردا على سؤال عن كونه مرشح "ديكور"، قال موسى: "إحنا مش ديكور، وكلنا وطنيين وأي واحد في حزب الغد قادر على خوض السباق الانتخابي".

 

اقرأ أيضا: مصر.. رئيس حزب "الغد" يعلن ترشحه رسميا للانتخابات الرئاسية


وكانت صحيفة الأهرام المصرية المملوكة للدولة، نقلت في وقت سابق تصريحات لموسى قال فيها إنه "استوفى جميع الأوراق المطلوبة، وجمع 47 ألف توكيل تأييد و26 استمارة تزكية من نواب البرلمان".


وأشار موسي إلى أنه لم يترشح في الوقت الضائع وأن الحزب يفكر في أمر الترشح منذ 10 أيام وبدأ جمع التوكيلات في هدوء، مؤكدا أن الحزب يملك أفكارا سيعرضها على الشعب المصري في إطار منافسة شريفة.


يذكر أن موسى أسس حملة "مؤيدون" وحضر احتفالية "كلنا معاك من أجل مصر" مطلع الشهر الجاري، وذلك إعلانا منه لتأييد السيسي لفترة رئاسية ثانية، قبل أن يعلن حزبه ترشحه للمنصب ذاته.

التعليقات (2)
مصري
الثلاثاء، 30-01-2018 08:42 ص
لا تقل ديكور ، و قل طرطور أي أرجوز أو قل ساتر يتخفي وراءه السيسي ليجمل لعبته القذرة .
جمال الجمال
الإثنين، 29-01-2018 08:16 م
انت مش ديكور , انت رجل كرسي .