سياسة عربية

الجيش المصري ينفي تقرير "التايمز" عن التعاون مع إسرائيل

الرفاعي: نحارب وحدنا في سيناء- أ ف ب
الرفاعي: نحارب وحدنا في سيناء- أ ف ب

نفت القوات المسلحة المصرية، على لسان المتحدث الرسمي، تامر الرفاعي، التقارير التي نشرتها صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية عن قيام إسرائيل بشن غارات جوية في مصر بالتعاون مع الجيش المصري.

ونقلت مواقع مصرية تصريحات للرفاعي بأن "القوات المسلحة المصرية فقط هي التي تقوم بالعلميات ضد التنظيمات الإرهابية في سيناء".

 

اقرأ أيضا: نص كامل لتقرير نيويورك تايمز عن تحالف سري مصري إسرائيلي

وأشار الرفاعي إلى "نجاحات كبيرة في مواجهة العناصر الإرهابية وإعادة الأمن إلى مناطق سيناء".

وكشفت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، السبت، عن تحالف سري بين مصر وإسرائيل، يتيح للأخيرة تنفيذ غارات جوية على محافظة سيناء، وقد نفذت بالفعل أكثر من مئة ضربة جوية، على الرغم من مواصلة وسائل الإعلام المحلية التظاهر بمواصلة معاداة إسرائيل.

التعليقات (2)
مصري
الأحد، 04-02-2018 09:20 م
كما عودنا العسكر منذ 1952 فهم لا ينطقون إلا الكذب و الخداع و الزور و البهتان و الإفك ، وأسألوا أهل سيناء أنفسهم فسوف يقولون أن دخول الزنانه أي الطائرات بدون طيار الإسرائيلية إلي سيناء أمر معتاد و كثير هم ضحاياه من الأبرياء ، و هذا هو تنسيق قوات السيسي عميل و جاسوس اسرائيل كما كان يفعل و ينسق جيش جنوب لبنان العميل بقيادة سعد حداد المجحوم .
الدسوقي
الأحد، 04-02-2018 06:02 م
للمرء أن يتساءل بحرقة وأسى : عمإذا كان قدر ( أم الدنيا ) أن يحكمها العسكر إلى الأبد ؟؟؟ . قديما قال سلفهم ( الفرعون ) اللعين : ( أليس لي ملك مصر ) و : ( ما علمت لكم من إله غيري ) و : ( ما أريكم إلا ما أرى و ما أهديكم إلا سبيل الرشاد ) ، و هاهو ( الفرعون الجديد ؛ الإنقلابي المجرم العميل ) يكاد يعيد ما قاله الأول . و الآن إتضح لكل ذي لب أن ( عسكر مصر ) لن يسمح بتحرير مصر من التسلط والقمع ورهن حاضره ومستقبله ، واستباحة أجواء البلد وبحره ومياهه وبره للأجنبي المحتل و غيره : تيران وصنافير، أجواء سيناء و مياه النيل ، فمتى ستستفيق يا شعبنا الأبي مما يبيت لك في دوائر العسكر المجرم الأثيم ؟؟؟؟ . حسبنا الله ونعم الوكيل في عبد الناصر والسادات ومبارك الذين أرسوا لهذا الحكم الغاشم الظالم أسسه و بنوا قواعده .