فنون منوعة

وفاة الفنان الكويتي عبد الله الباروني بسكتة قلبية

بدأ الباروني التمثيل عام 1991- فيسبوك
بدأ الباروني التمثيل عام 1991- فيسبوك

توفي الفنان الكويتي، عبد الله الباروني، فجر الثلاثاء، عن عمر ناهز 44 عاما، إثر أزمة قلبية ألمت به، ما أثار صدمة لدى زملائه في الوسط الفني النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحكى زميله الكويتي فهد البناي كيف أمضى معه يوم أمس في بلاطو التصوير، حيث يجري تصوير المسلسل الدرامي "الخافي أعظم"، قائلا إنه استغرب لما عانقه لأول مرة ودعا له بالتوفيق رغم أنه يشتغل معه منذ مدة.

كتب البناي على حسابه بموقع "انستغرام": "من الصبح والله مصدوم وموعارف شكتب عن هالانسان الخلوق الله يرحمه من ساعات وتحديدا امس كنت امثل معاه مشهد ونضحك وكنت اطفره كالعاده واخرعه من المرتفعات،واستغربت بعد ماخلص مشهده معاي من بعيد قتله يعطيك العافيه الباروني ناداني وحضني حيل ويقولي انت ممتع الشغل معاك فهوود الله يوفقك، واستغربت والله لاني مشتغل معاه من قبل اول مره يحضني بهالشكل ..
واليوم انفجعنا بخبر وفاته ربي يرحمه برحمته ويلهم اهله الصبر والسلوان يارب ..".

 

 

 

من الصبح والله مصدوم وموعارف شكتب عن هالانسان الخلوق الله يرحمه من ساعات وتحديدا امس كنت امثل معاه مشهد ونضحك وكنت اطفره كالعاده واخرعه من المرتفعات،واستغربت بعد ماخلص مشهده معاي من بعيد قتله يعطيك العافيه الباروني ناداني وحضني حيل ويقولي انت ممتع الشغل معاك فهوود الله يوفقك، ، واستغربت والله لاني مشتغل معاه من قبل اول مره يحضني بهالشكل .. واليوم انفجعنا بخبر وفاته ربي يرحمه برحمته ويلهم اهله الصبر والسلوان يارب .. ادعوله جزاكم الله خير #انا_لله_وانا_اليه_راجعون #عبدالله_الباروني_في_ذمة_الله

A post shared by (بوصقر) فهد البناي (@fhad_albannai) on


يشار إلى أن الباروني ولدد عام 1973، وبدأ التمثيل عام 1991، خلال مشاركته في مسرحية "فري كويت"، كما شارك في عدد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية.

وكان الباروني، قبل وفاته، يصور المسلسل الدرامي "الخافي أعظم" ويؤدي فيه دورا محوريا، ومن المقرر أن يعرض هذا العمل في موسم رمضان 2018.

التعليقات (0)