رياضة دولية

ماذا قال أبو تريكة عن هزيمة الفراعنة أمام الأوروغواي؟

خسر المنتخب المصري بهدف نظيف في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي جمعته بالأوروغواي- فيسبوك
خسر المنتخب المصري بهدف نظيف في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي جمعته بالأوروغواي- فيسبوك

علق النجم المصري المعتزل، محمد أبو تريكة، على خسارة منتخب بلاده، اليوم الجمعة، أمام الأوروغواي، ضمن منافسات نهائيات كأس العالم روسيا 2018.


ووصف أبو تريكة، في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي في تويتر، هزيمة الفراعنة بـ"المؤلمة".


وقال أبو تريكة: "مجهود كبير وروح عظيمة.. خسارة مؤلمة، ولكن مباراة وانتهت.. نفكر الآن في المباراة القادمة يا رجال.. منتخب مصر مشرف، لم تقصروا، استمروا نحن معكم".

 

وتعرض المنتخب المصري لخسارة قاسية أمام أوروغواي بهدف واحد، سجله خوسي ماريا خيمينيز، في الدقيقة الأخيرة (90) من المباراة التي تدخل ضمن منافسات المجموعة الأولى.


واستسلم الفراعنة أمام بطل العالم في مناسبتين، عندما سجل اللاعب الأوروغوياني خوسيه إيمنيز هدف الفوز لمنتخب بلاده في الدقيقة 89 من عمر اللقاء.

التعليقات (4)
مصري
الأحد، 17-06-2018 01:49 م
المصري أصبح منهزم من الداخل في ظل الإحتلال والإستبداد والقهر من حكم العسكر الأوباش أعداء مصر و عملاء اسرائيل المغتصبة للعالم العربي و مصير الفريق المصري هو مصير كل الفرق العربية المشاركة اداء ضعيف و روح انهزامية و تفكير مشوش و بالتالي لا حديث عن احراز مراكز متقدمة في ظل ما تمارسة نظم الحكم العربية العميلة من قتل و خطف و اختفاء قسري و طغيان و ظلم فادح و نهب و سرقة و تهريب ثروات الشعوب العربية لحساب اسرائيل و الغرب القذر و ضياع لمستقبل الأجيال القادمة فهلا نظرنا لقضايانا المصيرية و تركنا هذا العبث المميت إننا نغرق إننا نضيع إننا نموت فمتي نستيقظ ؟؟؟؟
zahir
السبت، 16-06-2018 04:11 م
المنتخبين المصري إذا أرادا الفوز فعلى كل لاعب أن يهزم بمفرده المنتخب المنافس
منهج مقرر
السبت، 16-06-2018 05:42 ص
المنتخبين المصري أو المغربي إذا أرادا الفوز فعلى كل لاعب أن يهزم بمفرده المنتخب المنافس،هذه هي سياسة حكومات العملاء على اللاعبين المساكين.
امازيغي
السبت، 16-06-2018 12:00 ص
الفرق العربية ضعيفة المشاركة في المونديال فمن الاحسن لها ان لا تشارك من اجل المشاركة وفقط فهي لن ولن تمر الى المربع الذهبي بعد التطور الحاصل في لعبة كرة القدم عند بعض الفرق التي لم يكن لها وزن فمابالك اسبانيا البرتغال الارجنتين البرازيل المانيا بلجيكا فرنسا التي اصبحت كرة القدم تدرس بالقلم والمسطرة