رياضة عربية

دوري الأبطال.. النجم الساحلي يضرب بثلاثية والوداد يتعادل

مولودية العاصمة الجزائري ينهزم أمام مازيمبي  الكونغولي- فيسبوك
مولودية العاصمة الجزائري ينهزم أمام مازيمبي الكونغولي- فيسبوك

فاز النجم الساحلي التونسي على مضيفه مباباني سوالوز السوازيلاندي، بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما، الثلاثاء، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.


وسجل للفريق التونسي في المباراة التي أقيمت على ملعب سومهولو الوطني كريم العواضي (14) وماهر الحناشي (32) وأمين الشرميطي (71).

 

          


وعقب هذا الفوز تصدر النجم الساحلي ترتيب المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط، بعدما كان يتقاسمها ومباباني سوالوز ويتقدم عليه بفارق الأهداف.

 

وعاد الوداد الرياضي المغربي بتعادل مهم من أرض مضيفه حوريا الغيني ليحافظ على صدارته للمجموعة الثالثة في دوري أبطال أفريقيا.

ونجح الوداد حامل اللقب في فرض التعادل على حوريا 1-1 في المرحلة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وتقدم إسماعيل الحداد للوداد أولا مع الدقيقة (26) قبل أن يعدل مانديلا سريعا لصالح أصحاب الأرض (29).

 

 

وصمد الوداد في الشوط الثاني أمام محاولات مضيفه ليخرج بتعادل أبقاه في الصدارة برصيد 5 نقاط متفوقا بفارق الأهداف عن حوريا الذي يملك ذات الرصيد من النقاط.

وابتعد مازيمبي الكونغولي حامل اللقب خمس مرات في صدارة المجموعة الثانية عن ضيفه مولودية العاصمة الجزائري، بفوزه عليه 1-صفر، بهدف سجله ميشاك اليا (88)، ليحقق صاحب الأرض فوزه الثالث تواليا.

 

               

 



التعليقات (0)