سياسة عربية

الملك سلمان في منى للإشراف على موسم الحج (شاهد)

كان في استقبال الملك عدد من كبار الأمراء والوزراء- واس
كان في استقبال الملك عدد من كبار الأمراء والوزراء- واس

نشرت وكالة الأنباء السعودية "واس"، الاثنين، صورا تظهر الملك سلمان بن عبد العزيز في مشعر منى.

 

وظهر الملك سلمان وهو يراقب أفواج الحجيج، وعلقت: "خادم الحرمين الشريفين يصل إلى منى للإشراف على راحة حجاج بيت الله الحرام".

 

وبحسب صحف سعودية، فإن الصور التقطت للملك سلمان من داخل قصر "منى"، الذي يطل على حركة الحجيج بشكل واضح.

 

ولدى وصوله منى، كان في استقبال العاهل السعودي كل من وزير الداخلية، عبد العزيز بن سعود بن نايف، ومستشار الملك ووكيل وزارة الحرس الوطني للقطاع الغربي، الأمير خالد بن فيصل.

 

وكان في استقبال الملك أيضا المستشار بالديوان الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد، والمستشار بالديوان الملكي الأمير عبدالله بن خالد بن سلطان، وعدد من المسؤولين.

اقرأ أيضاالحجاج ينفرون إلى مزدلفة بعد الوقوف على صعيد عرفات

التعليقات (2)
اسمي في احرف تعليقي
الثلاثاء، 21-08-2018 05:07 م
شر البلية مايضحك .انا أراه كاريكاتير لسنة 2018.يطل يعد ويعيد العد ويخربط كم من الدولارات سيجمعها ليضعها في جيب ترامب ويحضى بقبلة يد ابنة ترامب .ويقصف شعب اليمن وباع القدس لأهله اليهود كونه من نسل مرخان .لا استبعد ان ينقل ملك الزهايمر الكعبة الى اللوفر ????فلعرب صم بكم عمي لا يفقهون سوا شرب بول البعير تيمنآ بلسلف الصالح
محمد علي
الثلاثاء، 21-08-2018 10:50 ص
لا ادري ما هو المغزى من هكذا تصرف ،،، هل تعطيهم المتعة و النزوة بانهم يتحكمو و يملك الامة الاسلاميه ؟ الجميع يعرف بانكم طغاة يا مجرمين يا سلمان و جميع طغاة الجزيرة العربية يا احفاد مسيلمة الكذاب يا انجاس الصهيونيه ،،، لابد من تحرير الحجاز من ايادي هؤلاء المجرمين و استعادة اموال و ثروات المسلمين