سياسة عربية

مجلة بيبول تمنح ميجان ماركل لقب المرأة الأكثر أناقة

تفوقت ماركل على عدد من ممثلات هوليوود - جيتي
تفوقت ماركل على عدد من ممثلات هوليوود - جيتي
منحت مجلة بيبول، الأربعاء، ميجان ماركل لقب الأكثر أناقة بين النساء في عام 2018، في اختيار نادر من مجلة المشاهير لعضو في أسرة مالكة.

وتصدرت ماركل (37 عاما)، التي صارت دوقة ساسكس بعد زواجها من الأمير البريطاني هاري في أيار/ مايو، قائمة سنوية للمجلة متفوقة على الممثلتين كيت بلانشيت وساندرا بولوك ومحامية حقوق الإنسان أمل كلوني ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان.

وقالت أندريا لافينثال محررة شؤون الموضة والجمال في مجلة بيبول لرويترز: "لم تتضمن القائمة أبدا أي عضو في أسرة حاكمة أو أي شخص من خارج هوليوود. لكن عندما تتحدث عن الموضة و2018 فلا يمكن تجاهل اسم ميجان ماركل".

وأضافت: "أسلوبها في ارتداء الملابس خطف الأنظار فعلا هذا العام، لذا رأينا ألا نكتفي بضمها إلى القائمة، بل اختيارها الأكثر أناقة".

ومنذ ارتباطها بهاري في تشرين الثاني/نوفمبر 2017، لم تصدر أي مجلة أو صحيفة عددا إلا وحملت على صفحاتها الأولى صورا لماركل، الممثلة السابقة المولودة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية. وحظي حفل زفافهما في أيار/مايو بمتابعة ملايين الناس حول العالم.

وقالت لافينثال: "سواء كانت ترتدي قميصا كلاسيكيا وبنطلون جينز ممزقا، مثل أي فتاة أخرى، أو ثوب زفاف من أشهر بيوت الموضة وتضع تاجا... فإنها تبدو دائما أنيقة دون عناء".

وأشادت مجلة بيبول كذلك بالتصميمات "الجريئة والمتناسقة" لأزياء بلانشيت وبأسلوب كلوني "الخاص... والجريء والساحر" في ارتداء ملابسها، والشكل "المذهل" الذي ظهرت به بولوك في (أوشنز 8).
التعليقات (1)
عب
الأربعاء، 05-09-2018 10:40 م
لا يوجد شي غريب بالموضوع