رياضة دولية

بعد وصفها للحكم بـ"اللص".. وليامز تخسر نهائي أمريكا (شاهد)

وجه حكم المباراة تحذيرا لوليامز بعد ملاحظته أنها تتلقى "تعليمات" من المدرجات - تويتر
وجه حكم المباراة تحذيرا لوليامز بعد ملاحظته أنها تتلقى "تعليمات" من المدرجات - تويتر

لم تتمكن الأمريكية سيرينا وليامز من الظفر بلقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، بعد خسارتها أمام منافستها اليابانية، نعومي أوساكا، وكان لحكم المباراة دور بارز في هذه الخسارة.

وتفوقت اليابانية نعومي أوساكا (20 عاما) على منافستها سيرينا ولياميز (36 عاما)، وحاملة 23 لقبا في البطولات الكبرى، بنتيجة (6-2 و6-4)، في النهائي الذي أقيم السبت، والذي طغى عليه خلاف وليامز، والحكم كارلوس راموس، والذي بدأ في المجموعة الثانية.

وكان حكم المباراة وجه تحذيرا لوليامز بعد ملاحظته أنها تتلقى "تعليمات" من المدرجات، أي من المنطقة المخصصة لمدربها والمقربين منها، ما دفعها للصراخ في جوهه قائلة إنها لم تغش ولم تأخذ أي تعليمات من مدربها، طالبة منه الاعتذار.

 

 

وزادت وتيرة غضب الأمريكية بعدما غرمها الحكم بحذف نقطة من رصيدها في المباراة من جراء قيامها بتحطيم مضربها على أرض الملعب، لتطالبه وهي في حالة غضب ودموع منهمرة بالاعتذار، متهمة إياه بأنه "لص" و"كاذب"، وأنها ستحرص على ألا يدير أيا من مبارياتها المقبلة، ما دفع بالحكم بمعاقبة وليامز للمرة الثالثة حيث غرمها شوطا كاملا، ما منح أوساكا التقدم (5-3)، وجعلها على بعد شوط واحد من الفوز بالمباراة وإحراز اللقب، وهو ما نجحت فيه.

 

 

وبخسارتها نهائي أمريكا المفتوحة، تكون وليامز قد فشلت للمرة الثانية في معادلة الرقم القياسي المطلق لعدد ألقاب البطولات الكبرى، الذي تحمله الأسترالية مارغريت كورت (24)، وذلك بعدما خسرت أيضا في يوليو الماضي نهائي بطولة ويمبلدون الإنجليزية أمام الألمانية أنجيليك كيربر.

وبفوزها في البطولة الأمريكية المفتوحة، أصبحت نعومي أوساكا أول يابانية تحرز لقب إحدى البطولات الأربع الكبرى للتنس.
التعليقات (2)
محمد احمد
الإثنين، 10-09-2018 08:25 ص
رأيا وجميلا
نجم الدين حسن
الإثنين، 10-09-2018 01:01 ص
سيع لي الغايه وتحميل تقيل

خبر عاجل