رياضة عربية

منصور يلغي عضوية حازم إمام من الزمالك.. ماذا قال نشطاء؟

منصور تعرض لعقوبات من الكاف تضمنت وقفه لمدة سنة وتغريمه 40 ألف دولار- تويتر
منصور تعرض لعقوبات من الكاف تضمنت وقفه لمدة سنة وتغريمه 40 ألف دولار- تويتر

في خطوة وصفت أنها "بلطجة"، أقدم رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور على شطب عضوية عدد من أعضاء نادي الزمالك من بينهم اللاعب السابق حازم إمام بعد موافقتهم على بيان اللجنة الأوليمبية.


وكانت لجنة الانضباط التابعة لـ "الكاف" قد قررت إيقاف مرتضى منصور لمدة عام كامل وتغريمه 40 ألف دولار، بعد تصريحات أدلى بها ضد رئيس الاتحاد الأفريقي وسكرتيره.

 

وأكد منصور الاثنين في مؤتمر صحفي عقده بنادي الزمالك أنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام ضد حازم إمام عضو مجلس إتحاد الكرة وعضو اللجنة الاوليمبية، وياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة، وخالد ناصف رئيس اتحاد الكرة الطائرة.


وقد أثار قرار منصور بشطب حازم إمام ورفاقه غضبا واسعا بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعل اسم إمام يحتل المركز الأول بقائمة أعلى الوسوم تداولا في "تويتر"، حيث أعلن نشطاء من لاعبين لكرة القدم بأندية مصر المختلفة، وإعلاميين وحقوقيين، تضامنهم مع إمام واعتبار قرار منصور "بلطجة وفرضا للذات بالقوة والقمع".


كما تداول نشطاء تصريح نُسب إلى إمام تعقيبا له على قرار منصور قال فيه: "أنا حازم إمام وعيلة إمام ليها تاريخ في كل حتة، متفاجئتش.. مش دي اللي هيقللني أو يكبرني، مش هتفرق عضوية الزمالك معايا أولا، اللي ليا في الزمالك أكبر من أي حد ومش بالعضوية".

 

اقرأ أيضا: الكاف يفرض عقوبة قاسية على رئيس الزمالك المصري

فيما عقب اللاعب السابق محمد أبو تريكة: "حازم إمام تحتاج كتب ومجلدات لتحكي عنه وعن أخلاقه ومدى عشقه لنادي الزمالك، الأساطير لا تُلغى عضويتها بل هي خالدة في عقول وقلوب الجميع، وستبقى عائلة إمام رمز لكل معاني الحب والاحترام والأخلاق".

 

تعليق #حازم_إمام على قرار الشطب

أنا حازم امام وعيلة امام ليها تاريخ ف كل حتة ، متفاجئتش.. مش دي اللي هيقللني او يكبرني ،مش هتفرق عضوية الزمالك معايا او لا ،اللي ليا ف الزمالك اكبر من اي حد ومش بالعضوية pic.twitter.com/lycDFFeTmb

حازم إمام تحتاج كتب ومجلدات لتحكي عنه وعن أخلاقه ومدي عشقه لنادي الزمالك ،الأساطير لا تُلغي عضويتها بل هي خالده في عقول وقلوب الجميع ،وستبقي عائلة إمام رمز لكل معاني الحب والاحترام والأخلاق

 

We will always proud of you and your zamalek ???#حازم_امام #ادعم_حازم_امام#HazemEmam pic.twitter.com/IweMpfasUJ

قرار البلطجي #مرتضى_منصور بشطب الكابتن #حازم_امام من عضوية نادي #الزمالك هو نموذج مصغر للحال التي وصلنا إليها
البلطجة والصوت العالي ومنطق فرض الذات بالقوة تستمر في قمعها لمحبة الناس والتاريخ والنماذج المشرفة
لم يعد هناك مكان في هذه البلدة للعقلاء فأمثال مرتضى منصور يعيشون طويلا

 

 

التعليقات (0)