سياسة عربية

أمير قطر يتلقى دعوة من الملك سلمان لحضور القمة الخليجية

تغيب العاهل السعودي عن قمة الكويت الأخيرة وحضرها أمير قطر - جيتي
تغيب العاهل السعودي عن قمة الكويت الأخيرة وحضرها أمير قطر - جيتي

قالت وكالة الأنباء القطرية، إن أمير قطر، تميم بن حمد آل ثاني، تلقى دعوة من العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، لحضور أعمال القمة الخليجية الـ39، والتي تستضيفها المملكة في 9 كانون الأول/ ديسمبر الجاري.


وقالت الوكالة إن الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي، عبد اللطيف الزياني، سلم الدعوة الرسمية لوزير الدولة القطري للشؤون الخارجية، سلطان المريخي.

 

وحضر آل ثاني القمة الـ38 التي عقدت في الكويت، على رأس الوفد القطري.


وتغيب العاهل السعودي عن القمة الأخيرة، وحضر من الجانب السعودي، وزير الخارجية، عادل الجبير، فيما حضر من الجانب الإماراتي، وزير الدولة للشؤون الخارجية، أنور قرقاش.

التعليقات (6)
طير حيران
الأربعاء، 05-12-2018 11:05 ص
ليسمو سمو الأمير فوق هؤلاء الأوغاد ولا يذهب الى هذه الأوكار فهؤلاء زعماء عصابات وليسوا حكام دول ول عهد لهم ولا ذمة سواء [ن سلول وإبن أصفهان ( إبن المتعة ) وإبن مليكة فهولاء يعملون بتشجيع القوى الكبرى فهم حمير اليهود
لزهر بن حامد حمزة
الأربعاء، 05-12-2018 09:00 ص
اللهم أجمع شملهم ووحد صفوفهم وابرم لهم أمر رشدِ.
شاكر أبو عادل
الثلاثاء، 04-12-2018 11:13 م
أتمنى أن لا يحضر أمير قطر للقمة الخليجية ، هذه خدعة من السعودية والامارات لاستدراج تميم بن حمد و قتله كما فعلوا بخاشقجي .
عبده المهاجر
الثلاثاء، 04-12-2018 10:46 م
نصيحتي لسمو الامير تميم ان لا يذهب الى القمة عليه ان يرسل وزيرا يمثله , حتى يتوب نظام ال سعود من غيه وثم ليس لائقا ولا ممكنا والنظام السعودي اعلن العداوة والحرب عل قطر
متفائل
الثلاثاء، 04-12-2018 09:30 م
يجدر بقيادة قطر أن تستجيب ، لكن ليس أكثر من حضور وزير خارجيتها الذي يمكن أن يعبر أحسن تعبير عما وصل إليه مجلس التعاون الخليجي في ظل سلوك الحصار .