رياضة دولية

الحارس الأردني عامر شفيع ينتقل إلى الدوري السعودي

يحتل الفيحاء المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة، بعد مرور 16 مرحلة- جيتي
يحتل الفيحاء المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة، بعد مرور 16 مرحلة- جيتي

بعد تألقه المستمر طيلة السنوات الماضية، وبروزه مجددا في كأس آسيا المقامة حاليا في الإمارات، انتقل الحارس الأردني المخضرم عامر شفيع إلى الدوري السعودي لكرة القدم.

 

ووقعت إدارة نادي الفيحاء السعودي الجمعة عقدا مبدئيا مع شفيع، الذي يحرس مرمى شباب الأردن، وذلك لمدة 6 أشهر عقب اتفاقها مع نظيرتها في نادي شباب الأردن على شراء عقد اللاعب.

 

وذكر الموقع الرسمي لنادي الفيحاء على تويتر، أن الدولي الأردني "سيصل إلى السعودية خلال اليومين القادمين لإكمال إجراءات التوقيع الرسمي".

 

وشارك شفيع، الذي سيحتفل بعيد ميلاده السابع والثلاثين في 10 شباط/فبراير المقبل، مع منتخب النشامى في بطولة كأس آسيا المقامة حاليا بالإمارات العربية، حيث ودع منتخب بلاده من الدور ثمن النهائي بعد خسارته 4-3 بركلات الترجيح أمام فيتنام بعد تعادلهما 1-1 الأحد الماضي.

 

ومثل شفيع الذي يعدّ من أبرز حراس المرمى في القارة الآسيوية، أندية الفيصلي واليرموك والوحدات وشباب الأردن وخاض تجربة احترافية مع نادي الإسماعيلي المصري.

 

يذكر أن نادي الفيحاء قام بالتعاقد مع المخضرم شفيع عقب تأكد إصابة حارسه الكولومبي كريستيان بونيا بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

 

ويحتل الفيحاء المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة، بعد مرور 16 مرحلة.


التعليقات (0)