سياسة عربية

امتد حتى الفجر.. ماريا كاري تحيي حفلا صاخبا بجدة (فيديو)

كاري ارتدت فستانا سخر منه مغردون بأنه محتشم- جيتي
كاري ارتدت فستانا سخر منه مغردون بأنه محتشم- جيتي

بحضور أكثر من 10 آلاف مشارك من الجنسين، أحيت المغنية الأمريكية ماريا كاري، أول حفل لها في السعودية بمدينة جدة، في فعالية امتدت حتى ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة.

وتناقل مغردون سعوديون مقاطع مصورة، تظهر جانبا من الحفل الصاخب لكاري في جدة، الذي شاركت فيه بفستان وصفه بعض المغردين بشكل ساخر بـ"المحتشم"، على خلاف ما ترتديه في العادة بحفلاتها في الولايات المتحدة، وغيرها من الدول.

وأشار المتحدث باسم كاري إلى أن مشاركتها في السعودية، كأول فنانة عالمية "يعطي أهمية ثقافية للحدث".

 

التعليقات (11)
نصرالدين.. الجزائر
الأحد، 17-02-2019 10:40 ص
الويل ثم الويل ثم الويل لعلماء البلاط، علماء كفّروا وضلّلوا من خالفهم، كالإخوان المسلمين.. والله تمنيت لو أنني رحلت من الدنيا على أن أعايش هذا الخزي والاعتداء على الله، يا مدخلي وأتباع المدخلي.. ويلكم ثم ويلكم.. وإلى شعب الحجاز المتخم، المترف، نقول له: ماتت قلوبكم..
همام الحارث
السبت، 02-02-2019 11:48 ص
واضح أن أمريكا تريد " تعهير " بلاد الحرمين الشريفين . لكن لأمريكا و أذناب أمريكا ، أهدي لهم قول الله تعالى " إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ" . بشراكم يا هؤلاء : عذاب أليم في الدنيا و عذاب أليم في الآخرة. سيأتيكم حتماً سواء استعجلتم أو استبطئتم .
عبد الله
السبت، 02-02-2019 11:38 ص
والله انا استغرب من المعلقين و عامه الناس في تلك البلاد التي تدعى السعوديه . كانت هذه حقيقه القوم دائما .. مجون .. و فجور .. و تمسح بالدين للاستمرا بالحكم و بالمقابل هناك مشايخ بين أهبل صدقهم و منافق يعرف و يسكت . الان الامور واضحه و الحقيقه كشفت و في هذا فائده فهؤلاء الذين قرعوا كل العالم بانهم يمثلون الاسلام و يدافعون عنه منافقون و كذابون يجب ان يبصق في وجوهم لا يسمع لهم و الان بعد ان عرف شعبهم الكذبه التي عاش عليها لاكثر من قرن الخيار بيده اما ان يثور عليهم او يعيش و يتكيف مع الواقع و رقصني يا سديس و مغامسي على الوحده و نص !!! و سمعني سلام مربع للمفتي و هيئه كبار العلماء .
عبدالله
السبت، 02-02-2019 09:16 ص
ال سعود يلعبون بالنار
زول سوداني
الجمعة، 01-02-2019 11:30 م
هذا ما اراده المنحط التافه العميل محمد بن سلمان اذلاد قبلة المسلمون وتحويلها الي ملاهي وديار للطرب والفسوق والتعري اللهم عليكم بمحمد بن سلمان واتباعه

خبر عاجل